وعد بحصد الألقاب في نهاية الموسم.. رونالدو فخور بعودته لـ”مسرح الأحلام” بعد بداية رائعة

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/11 الساعة 21:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/11 الساعة 21:41 بتوقيت غرينتش
كريستيانو رونالدو سجل ثنائية في أول مباراة بعد العودة لمانشستر يونايتد (رويترز)

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه "فخور" بعودته إلى مانشستر يونايتد والدوري الإنجليزي، بعد أن دشن عودته بتسجيل هدفين خلال الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت 11 سبتمبر/أيلول 2021.

رسالة رونالدو بعد الثنائية

وقال رونالدو، في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي: "عودتي إلى أولد ترافورد كانت مجرد تذكير فقط لتسمية هذا الملعب بمسرح الأحلام".

وتابع رونالدو: "بالنسبة لي كان هذا الملعب مكاناً سحرياً، حيث يمكنك تحقيق كل ما تريده. إلى جانب زملائي وبدعم رائع من الجماهير، سنخوض هذا الموسم بثقة وتفاؤل بأننا قادرون على الاحتفال بالألقاب في نهايته".

وأضاف: "أنا فخور بالعودة إلى مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن سعيد بمساعدة الفريق بشكل خاص".

يُذكر أن الإدارة الإنجليزية تعاقدت مع رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وحقق النجم البرتغالي إنجازات محلية مع "السيدة العجوز"، ولكنه أخفق على المستوى الأوروبي، ليرحل عنه بعد 3 سنوات ويعود إلى النادي الذي حقق معه أول لقب في دوري أبطال أوروبا وأول كرة ذهبية.

سعادة سولشاير

من جانبه، استعاد أولي جونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد، أسعد أيام النادي وسط الأجواء الاحتفالية في أولد ترافورد بعد أن دشن كريستيانو رونالدو عودته بتسجيل هدفين.

وقال سولشار، الذي لعب بجوار رونالدو في نهاية مسيرته، إنه لم يتردد قط في وضع المهاجم البرتغالي بالتشكيلة الأساسية فوراً في أول مباراة له بعد انتقاله من يوفنتوس، الشهر الماضي.

وأضاف: "أنا سعيد جداً من أجله ومن أجل الفريق والمشجعين، ويمكن أن تشعر بالأجواء حول النادي منذ وصول رونالدو، وكان من السهل أن نتعرض لإحباط، بسبب التوقعات المرتفعة لكنه تألق مجدداً".

وعن الأجواء في الملعب حيث واصلت الجماهير الهتاف باسم رونالدو بعد وقت طويل من صفارة النهاية، لم يتجنب المدرب النرويجي الشعور بالحنين للماضي.

وأضاف: "نشعر بأننا عدنا للأيام السابقة. كريستيانو رجل مميز ولاعب مميز في تاريخ النادي، وبحضوره إلى هنا أظهر حبه للنادي كما يحبه المشجعون بالطبع".

وأشار إلى أن رونالدو (36 عاماً)، عاد بعد 12 عاماً، متطوراً في كل النواحي.

وتابع: "تطور بأميال عن اللاعب الذي كان هنا في السابق. يستشعر اللحظات المهمة عند دخول منطقة الجزاء، وأعتقد أنه لعب المباراة بنضج كبير لكنه كان فعالاً جداً".

وكلل برونو فرنانديز الاحتفالات بهدف رائع من تسديدة بعيدة، ليحول النتيجة إلى 3-1، وأكد سولشار أنه لم يشك قط في قدرة الثنائي على التناغم معاً.

ورغم فورة الحماسة لم ينشغل سولشار كثيراً باحتلال الصدارة بعد أربع جولات.

وقال: "من المبكر جداً بالنسبة لي توقع كيف ستنتهي المسابقة، ويجب أن نتحلى بالثبات ولنرَ ما سيحدث".

تحميل المزيد