الظاهرة رونالدو علّق مبدياً إعجابه.. نور محمدوف يسجل هدفاً رائعاً ويتحدى بنزيمة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/02 الساعة 13:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/02 الساعة 13:08 بتوقيت غرينتش
حبيب نور محمدوف (رويترز)

سجّل نجم الفنون القتالية المختلطة السابق الروسي حبيب نور محمدوف هدفاً رائعاً تحدى به النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني.

واستعرض نور محمدوف، بطل اتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة المعتزل، مهاراته في رياضة كرة القدم المفضلة لديه، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" يُظهر تسجيله هدفاً جميلاً.

نور محمدوف يسجل هدفاً رائعاً

وراوغ البطل المولود في جمهورية داغستان، حارس المرمى بطريقة رائعة قبل تسجيل الهدف خلال مباراة تدريبية بحضور عدد من أصدقائه، وعلق على الفيديو موجهاً رسالة لبنزيمة قال فيها: "كريم بنزيمة.. حدد لي موقعك. تسجيل الهدف بعد مراوغة حارس المرمى، لا يمكن للجميع فهمه".

وسارع بنزيمة للرد بتعليق قال فيه: "أخي، سنرى"، كما انضم النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو لهما وعلق بإيموجي لأيادٍ تصفق، تعبيراً عن إعجابه بالهدف.

ويرتبط بنزيمة بصداقة مع نور محمدوف، وكان قد علق على فوزه العام الماضي على الأمريكي جاستن غايتجي وحفاظه على لقبه العالمي في اتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة.

ونشر بنزيمة وقتها عبر حسابه في "إنستغرام" صورة لحبيب وكتب تحتها أربعة أحرف G.O.A.T مع "هاشتاغ" حمد لله، ما شاء الله.

وكلمة GOAT تشكّل اختصاراً لجملة (Greatest of all times)، أي الأعظم في التاريخ.

من الفنون القتالية إلى كرة القدم

وأعلن نادي ليجان دينامو، المنافس في دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم، الشهر الماضي تعاقده مع حبيب نور محمدوف بعد اعتزاله رياضة الفنون المختلطة.

وقرر نور محمدوف (32 عاماً) اعتزال الفنون القتالية المختلطة بعد فوزه على الأمريكي جاستن غايتجي في 24 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في أول مباراة يخوضها بعد وفاة والده عبد المناب بسبب كورونا.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، قال نور محمدوف إنه يرغب في التحول إلى كرة القدم، وكتب عبر تويتر إنه يستعد لظهوره الأول في مباريات اللعبة الشعبية وإنه "ينتظر تلقي العروض".

وكشف ليجان دينامو عن صفقة التعاقد مع نور محمدوف عبر موقع "إنستغرام".

ونشر النادي صورة نور محمدوف خلال توقيع العقد، وأرفقها بهذا التعليق: "تنتظرنا معركة كبيرة، ونحن بحاجة إلى محاربين عظماء".

تحميل المزيد