اللاعب اختار رقم قميصه الجديد.. ريال مدريد يرفع عرضه لضم مبابي والصفقة تقترب من الحسم

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/26 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/26 الساعة 17:03 بتوقيت غرينتش
كيليان مبابي يقترب من ريال مدريد (رويترز)

ذكرت محطة skysports الخميس 26 أغسطس/آب 2021 أن ريال مدريد رفع عرضه للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى 170 مليون يورو (199.80 مليون دولار) بعد رفض عرضه الأول مقابل 160 مليون يورو.

مبابي يقترب من ريال مدريد

وذكرت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية يوم الثلاثاء الماضي أن ريال مدريد تقدم بعرض للتعاقد مع الفائز بكأس العالم مع فرنسا والبالغ عمره 22 عاماً والذي أحرز 42 هدفاً في كل المسابقات مع سان جيرمان الموسم الماضي، وتردد أنه قال إنه يريد الانتقال للعب في إسبانيا.

وقال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان إن العرض مقابل 160 مليون يورو "غير مناسب"، وإن مبابي، الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده الحالي، يمكن أن يرحل لكن بشروط النادي.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو في 2017 على سبيل الإعارة في البداية ثم تم التعاقد معه بشكل نهائي بعدها بعام واحد في مقابل 180 مليون يورو.

وأضاف ليوناردو أن باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل مبابي مقابل مبلغ أقل مما دفعه النادي للتعاقد معه من موناكو، لأنه لا يزال سان جيرمان مدين لموناكو بأموال من هذه الصفقة.

مبابي اختار رقم قميصه

من جانبها، أكدت صحيفة marca الإسبانية، أن ريال مدريد أوشك على إعلان التعاقد رسمياً مع مبابي، في ظل تقدم واضح في المفاوضات بين النادي الملكي ونظيره باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة أن الجميع في ريال مدريد بات يعتقد بأن مبابي أصبح بالفعل لاعباً في الفريق، ولم يتبق سوى وقت قصير قبل الإعلان عن الصفقة.

وأكدت أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي زيادة كبيرة في راتبه السنوي بحيث يصل إلى 25 مليون يورو، لكنه رفض البقاء وأصر على الرحيل إلى ريال مدريد.

كما أكدت marca أن مبابي سيحمل القميص رقم 19 في ريال مدريد، ولن تسنح له الفرصة لاختيار الرقم 7 الذي يحمله اللاعب البلجيكي إيدين هازارد.

تحميل المزيد