النجم البرتغالي عرض نفسه على السيتي.. أنشيلوتي يُعلن قراره النهائي بشأن عودة رونالدو لريال مدريد

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/17 الساعة 14:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/17 الساعة 15:32 بتوقيت غرينتش
كريستيانو رونالدو (رويترز)

رغم قرب اغلاق سوق الانتقالات الصيفية، لا يزال مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غامضاً مع فريقه يوفنتوس، الذي ينوي وفق العديد من الصحف الإيطالية بيعه بسبب راتبه الضخم، ورغبته في الاستفادة مالياً من الصفقة بدلاً من خروجه مجاناً بعد عام من الآن.

وكشفت صحيفة "Corriere dello Sport" الإيطالية الاثنين، أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات عرض نفسه على مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما نفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الرغبة بإعادته الى ريال مدريد الإسباني.

عرض رونالدو على السيتي

ويخوض رونالدو عامه الأخير في عقده مع يوفنتوس الذي انضم إليه في صيف 2018 من ريال مدريد، لكن يبدو أن رحلته مع "السيدة العجوز" قد لا تستمر حتى صيف 2021، إذ تلتقي رغبة النادي مع ابن الـ36 عاماً والباحث عن مغامرة جديدة.

ويُعتَقد بحسب وسائل الإعلام، بينها موقع "football-italia" المتخصص، أن يوفنتوس مستعد للتخلي عن رونالدو هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، عوضاً عن إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم ما سيجعله لاعباً حراً وبالتالي سينتقل الى الفريق الذي يريده من دون مقابل.

وارتبط اسم رونالدو بانتقال محتمل الى باريس سان جرمان الفرنسي الذي تعاقد مؤخراً مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد، لكن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها مانشستر سيتي على الخط.

وزعمت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن وكيل أعمال النجم البرتغالي جورجي منديش عرض كريستيانو على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يبحث عن مهاجم يسد به فراغ رحيل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الى برشلونة الإسباني، لاسيما بعد فشل التعاقد مع هاري كين من توتنهام.

أنشيلوتي ينفي

في المقابل، نفى المدرب الإيطالي أنشيلوتي الرغبة بإعادته إلى ريال مدريد وقال في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "كريستيانو أسطورة في ريال مدريد ولديه كل حبي واحترامي. لم أفكر أبدا بالتعاقد معه. نتطلع قدماً".

ودافع رونالدو عن ألوان ريال مدريد من 2009 حتى 2018 وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري المحلي مرتين، في طريقه ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي (451 هدفاً في 438 مباراة).

وكان برنامج التلفزيوني الإسباني "ال شيرينغيتو" على لسان مراسله صديق رونالدو، إيدو أغيري، قد زعم أن المدرب الجديد-القديم للنادي أنشيلوتي يريد إعادة البرتغالي الى "سانتياغو برنابيو".

لكن رئيس ريال فلورنتينو بيريز كشف سابقاً بأنه لا يبحث عن إعادة البرتغالي الى القلعة البيضاء، في وقت يسعى النادي الى توجيه أي استثمار مالي نحو التعاقد مع مهاجم باريس سان جرمان كيليان مبابي أو النروجي إرلينغ هالاند الذي فرض نفسه أفضل هدافي القارة العجوز بألوان بوروسيا دورتموند الألماني.

تحميل المزيد