أرسنال يمنع أحد مشجعيه من دخول الملعب بسبب التحريض على العنف ضد لاعبه

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/13 الساعة 21:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/13 الساعة 21:33 بتوقيت غرينتش
غرانيت شاكا لاعب أرسنال (رويترز)

أعلن نادي أرسنال منع أحد مشجعيه من دخول الملعب لثلاث سنوات بسبب الإساءة إلى لاعب الوسط السويسري غرانيت تشاكا على وسائل التواصل الإجتماعي.

ووجهت اتهامات إلى المشجع "بالتحريض على العنف" ضد تشاكا والإساءة العنصرية ضد لاعب لم يكشف عن اسمه في توتنهام هوتسبير على وسائل التواصل الاجتماعي الموسم الماضي.

ولم يتم الكشف أيضاً عن تفاصيل هذه الإساءات على منصات التواصل الاجتماعي.

أرسنال يعاقب أحد مشجعيه

وقال أرسنال في بيان: "تم منعه من دخول الملعب لثلاث سنوات وهي عقوبة قابلة للطعن. هذا الإجراء يتماشى مع لوائح العقوبات التي وضعها النادي وتم تحديثها مؤخراً لتشمل المخالفات عبر الإنترنت وكذلك تلك التي ارتكبت في الملعب".

يأتي ذلك في وقت بدأ أرسنال مسيرته في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بخسارة قاسية بهدفين نظيفين، أمام الوافد الجديد برنتفورد، الذي احتفل بأول مباراة يلعبها في دوري الأضواء منذ 74 عاماً والأولى أمام جماهيره في ملعبه الجديد.

خسارة أرسنال

وحفر سيرجي كانوس اسمه في قاعة مشاهير النادي المنتمي لغرب لندن بعد أن سجل هدفا بتسديدة منخفضة في مرمى الحارس بيرند لينو بعد 22 دقيقة ليطلق العنان لاحتفالات جماهير أصحاب الأرض الذين انتظروا طويلاً قبل دخول الملعب الجديد الذي يسع 17500 متفرج.

وكان التقدم مستحقاً لبرنتفورد الذي نقل المباراة لملعب أرسنال الذي بدا بلا أنياب في غياب الثنائي الهجومي بيير-إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت.

وبعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 73 أضاف كريستيان نورجارد الهدف الثاني بضربة رأس.

واحتفلت جماهير برنتفورد بصدارة الدوري الممتاز في ليلة لا تنسى رغم أنه من غير المتوقع أن يبقى الفريق على القمة طويلاً.

تحميل المزيد