مبابي استقبله بحفاوة.. أول ظهور لميسي في تدريبات باريس سان جيرمان (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/12 الساعة 13:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/12 الساعة 13:41 بتوقيت غرينتش
ميسي أصبح لاعباً في باريس سان جيرمان (رويترز)

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة في تدريبات فريقه الجديد باريس سان جيرمان، يوم الخميس، بعد يوم واحد من تقديمه رسمياً عقب انتقاله للنادي الفرنسي قادماً من برشلونة الإسباني.

وهذا أول ظهور لميسي، الفائز بدوري الدرجة الأولى الإسباني عشر مرات وبدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع برشلونة، داخل ملعب، منذ قاد الأرجنتين للتتويج بكأس كوبا أميركا عقب الفوز 1-صفر على البرازيل.

ميسي يشارك في تدريبات باريس

وبحسب صحيفة "ليكيب"، فإن مران ميسي الأول بقميص سان جيرمان ارتكز على ركض منفرد وتمارين استشفاء بدني، بعدما التقى الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات بزملائه الجدد في ملعب التدريب.

ونشر النجم الفرنسي كيليان مبابي، عبر حسابه في تويتر مجموعة من الصور ظهرا فيها وهو يعانق زميله الأرجنتيني بحرارة، ويتبادل معه بعض الحديث قبل انطلاق تدريبات الفريق.

وعلق مبابي قائلاً: "أهلاً بك ليو في باريس".

وأظهرت الصور بوضوح سعادة مبابي بلقاء ميسي واللعب إلى جانبه مع النادي الفرنسي، وشكلت رداً مباشراً على بعض التقارير التي زعمت أن مبابي غير سعيد بانضمام ميسي إلى فريقه ويريد الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان العام المقبل، وفي حال لم يتم تجديده قبل ذلك سيكون بوسعه الرحيل مجاناً.

وكان ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أكد خلال تقديم ميسي أن مبابي جزء أساسي من مشروع النادي، مؤكداً أن باريس أصبح فريقاً قوياً للغاية، وهو عامل مهم في اتخاذ مبابي لقراره بالاستمرار من عدمه.

وقال: "أعتقد أن كيليان لديه كل ما يحتاجه للبقاء هنا، أنا متفائل للغاية، ولن يتقبل أحد إذا رحل الآن".

عقد ميسي

وانضم ميسي (34 عاماً) إلى سان جيرمان بعقد لعامين مع إمكانية التمديد لعام ثالث، بعدما أقر برشلونة بأنه لن يتمكن من الاحتفاظ بهدافه التاريخي، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف بالدوري الإسباني.

وترك ميسي برشلونة بعد تسجيل 672 هدفاً، وهو رقم قياسي بالنادي، كما ساعده في الفوز بكأس ملك إسبانيا 7 مرات، وبكأس العالم للأندية 3 مرات خلال مسيرة استمرت 17 عاماً.

وسيواجه سان جيرمان ضيفه ستراسبورغ يوم السبت، عقب الفوز 2-1 على تروا الصاعد للأضواء في الجولة الافتتاحية لموسم الدوري الفرنسي، لكن ليس من المتوقع أن يخوض ميسي مباراته الأولى قبل زيارة ستاد رانس يوم 29 أغسطس/آب.

تحميل المزيد