عدو الأمس أصبح صديقاً.. فيديو يُظهر مكالمة هاتفية بين ميسي وراموس

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/11 الساعة 17:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/11 الساعة 17:33 بتوقيت غرينتش
ميسي في باريس (رويترز)

نشرت شبكة beINSPORTS مقطع فيديو يُظهر أول تواصل بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وزميله الجديد، وغريمه القديم، المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وبعد سنوات من التنافس بين ميسي وراموس في مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة سيلعب النجمان إلى جانب بعضهما البعض في باريس سان جيرمان.

مكالمة بين ميسي وراموس

ويظهر في مقطع الفيديو راموس يتصل بميسي، وكتبت الشبكة الشهيرة: "غزل كروي بين راموس وميسي، حيث يقول راموس: "ليو.. شكراً جزيلاً يا صديقي، هيا حسناً، تحيا باريس، شكراً جزيلاً يا صديقي، إلى اللقاء"، في حين لم يظهر ميسي ولا صوته في المقطع.

وبحسب موقع transfermarkt فإن راموس وميسي لعبا ضد بعضهما البعض، 44 مباراة بينها 42 في الكلاسيكو.

وبدأت المواجهات بين راموس وميسي في الكلاسيكو موسم 2005/2006، وبالتحديد في نوفمبر/ تشرين الثاني 2005، حيث فاز النادي الكتالوني 3-0، ولعب راموس المباراة كاملة، مقابل 70 دقيقة لميسي.

وفي المباراة الثانية فاز ريال مدريد 2-0، قبل أن يقدم ميسي أوراق اعتماده في الكلاسيكو بتسجيله 3 أهداف (هاتريك)، وبات فيما بعد الهداف التاريخي للكلاسيكو برصيد 26 هدفاً، في حين قدم 14 تمريرة حاسمة.

وخلال مواجهات ميسي وراموس نجح الأرجنتيني في تحقيق الفوز مع برشلونة 19 مرة، مقابل 14 فوزاً لراموس مع ريال مدريد، وانتهت 9 مباريات بالتعادل.

وفي آخر ثلاث مواجهات بين ميسي وراموس في الكلاسيكو كان التفوق للمدافع الإسباني، حيث فاز مع ريال مدريد مرتين، بينما تعادلا في مباراة، علماً أن راموس غاب عن آخر مباراة كلاسيكو بسبب الإصابة، وانتهت بفوز ريال مدريد 2-1.

يشار إلى أن أثقل 5 هزائم تلقاها راموس كانت أمام برشلونة وبنتيجة 5-0 و6-2 و5-1، و4-0 مرتين (مع ريال مدريد وإشبيلية).

بينما تعد خسارة ميسي مع برشلونة بنتيجة 4-1 أمام ريال مدريد في وجود راموس في الليغا عام 2008 أثقل خسارة لميسي في الدوريات المحلية، لكن أكبر هزائم ميسي هي السقوط 2-8 أمام بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا عام 2020.

إصابة راموس وأول ظهور لميسي

وفي مؤتمر تقديمه لاعباً جديداً لباريس سان جيرمان قال ميسي إنه سينتظم في النادي الفرنسي يوم الخميس، وأضاف: "لا أعرف متى سأكون جاهزاً للمشاركة في المباريات خاصة أنني عائد من إجازة، ولكن بمجرد أن أكون مستعداً، سأبدأ في المشاركة".

وفي يوليو/ تموز الماضي كشف باريس سان جيرمان أن راموس يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته في عضلة الساق، وقال إنه سيعود للتدريبات خلال أسبوع لكن مضى أكثر من أسبوع ولم يشارك اللاعب في التدريبات وغاب عن أول مباراة في الدوري الفرنسي.

وكشفت صحيفة leparisien الفرنسية أن إصابة راموس في عضلة الساق، ستبعده عن الملاعب عدة أسابيع قد تصل لشهرين على الأقل.

وأضافت أن إصابة راموس يبدو أنها أكثر خطورة مما كان متوقعاً.

تحميل المزيد