بكى بحرقة حتى اضطر للاتكاء على المنصة! فيديو لميسي يذرف دموعه خلال إعلانه مغادرة برشلونة

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/08 الساعة 10:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/09 الساعة 09:09 بتوقيت غرينتش
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يبكي خلال المؤتمر الصحفي - رويترز

بكا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحرقة، الأحد 8 أغسطس/آب 2021، وهو يعلن رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، قائلاً إنه لم يتخيل مطلقاً أن يغادر الفريق الذي لعب في صفوفه لسنوات. 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي انتظره عشاق اللاعب الذين بكوا قبله على رحيله عن النادي، ودخل ميسي المؤتمر وهو يبكي بشدة، حتى إنه اضطر إلى الاستناد إلى المنصة وأحنى رأسه وغرق بالدموع. 

ميسي يبكي خلال قبل بدء المؤتمر الصحفي – تويتر

ميسي قال إنه حاول التصرف بتواضع واحترام مع نادي برشلونة، وأضاف: "أتمنى أن تكون هذه هي الذكرى التي أتركها"، وأعرب عن شعوره بالصدمة من مغادرة برشلونة، قائلاً: "لا أستطيع استيعاب خروجي من نادي برشلونة".

تابع النجم البالغ من العمر 34 عاماً: "هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر".

في منتصف المؤتمر الصحفي لم يستطع ميسي إكمال حديثه، ليدخل مرة أخرى في موجة بكاء شديدة، قبل أن يبدأ بتلقي الأسئلة من الصحفيين. 

ميسي يبكي مرة أخرى خلال المؤتمر الصحفي – تويتر

سُئل ميسي خلال المؤتمر عما إذا كان سيوقع عقداً مع نادي باريس سان جيرمان، بعد تقارير كثيرة تحدثت عن أن النادي سيضم ميسي، وأجاب الأخير: "هناك إمكانية للانتقال، لكن لا يوجد اتفاق نهائي مع أي فريق بعد". 

أشار كذلك إلى أنه عقب تأكيد مغادرته لنادي برشلونة تلقى اتصالات من عدد من الأندية، مؤكداً أنه لم يتوصل بعد إلى قرار حول التعاقد من أحد منها. 

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد قالت إن ميسي في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعدما قال جوان لابورتا رئيس برشلونة إن النادي اضطر للتخلي عن ميسي لأن راتبه المرتفع إلى جانب القواعد المالية الصارمة في الدوري الإسباني يمكن أن يعرضا مستقبل النادي للخطر.

كان ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان قد قال إن نادي العاصمة الفرنسية يقيّم إمكانية التعاقد مع ميسي، وأضاف المدرب الأرجنتيني: "سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

ولعب ميسي لصالح برشلونة 17 عاماً، حيث حصد 10 ألقاب في الدوري، و4 في دوري أبطال أوروبا بين ألقاب عدة أخرى، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية. 

كان عقد ميسي مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 يونيو/ حزيران الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه الى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسمياً بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

تحميل المزيد