“كل الأعين تجاهي”.. هل سخر بنزيمة بهذه الصورة من رحيل ميسي عن برشلونة؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/06 الساعة 16:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/06 الساعة 16:58 بتوقيت غرينتش
كريم بنزيمة - رويترز

استغل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة للسخرية من النادي الكتالوني.

وأعلن ميسي، يوم الخميس 5 أغسطس/آب 2021، رحيله عن برشلونة رغم التوصل لاتفاق بين الإدارة واللاعب على توقيع عقد جديد، لكن التجديد فشل بسبب "العقبات الاقتصادية والهيكلية لليغا".

هل سخر بنزيمة من رحيل ميسي؟

ونشر بنزيمة، البالغ من العمر 33 عاماً، صورة على حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، أثارت الجدل بعدما بدا أنه يسخر من برشلونة بعد رحيل ميسي الذي أمضى 17 عاماً مع النادي الكتالوني.

وتضمنت تغريدة اللاعب البالغ صورةً على موقع "إنستغرام" لشخص يركض هرباً من حريق هائل.

وفسر كثير من المتابعين الصورة بأنها إسقاط على الوضعية المشتعلة في نادي برشلونة حالياً والتي أجبرت النجم الأرجنتيني على الرحيل.

كما نشر بنزيمة تغريدة أخرى على موقع "تويتر"، تضمنت مقطع فيديو له وهو يقوم ببعض التدريبات استعداداً للموسم الجديد.

وعلق نجم ريال مدريد على هذا المقطع قائلاً: "كل الأعين تجاهي"، وهو ما فسره متابعوه بأنه رسالة، مفادها أنه سيكون النجمَ الأبرز في الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد مع رحيل ميسي.

المستفيد الأبرز

ويبدو بنزيمة أحد أكبر المستفيدين من رحيل ميسي عن الدوري الإسباني، إذ انحصر الصراع بينهما خلال المواسم الثلاثة الأخيرة على لقب هذا المسابقة.

وانضم بنزيمة إلى ريال مدريد من ليون الفرنسي صيف عام 2009، ولم يسبق أن نال جائزة هداف الدوري الإسباني.

ومنذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد صيف عام 2018 إلى يوفنتوس، بات بنزيمة أفضل لاعب في ريال مدريد، وكان ثاني ترتيب الهدافين في آخر ثلاثة مواسم، وفي المرات الثلاث كان ميسي هو هداف الليغا.

وسجَّل بنزيمة 21 هدفاً في الليغا موسم 2018-2019، ثم 21 هدفاً في موسم 2019-2020، مقابل 23 هدفاً بالموسم الماضي، بينما سجَّل ميسي 36 هدفاً، ثم 25، وأخيراً 30 هدفاً الموسم الماضي.

لكن مهمة بنزيمة لن تكون سهلة، الموسم المقبل، في نيل جائزة هداف الليغا، وذلك لوجود لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد، وسيرجيو أغويرو وممفيس ديباي في برشلونة.

ويستهل ريال مدريد موسمه الجديد في الدوري الإسباني يوم 14 أغسطس/آب بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، في حين سيواجه برشلونة منافسه ريال سوسيداد دون هدافه التاريخي ليونيل ميسي لأول مرة منذ 2005.

تحميل المزيد