باريس سان جيرمان يغري مبابي للتجديد بالتعاقد مع شقيقه الأصغر

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/26 الساعة 17:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/26 الساعة 17:14 بتوقيت غرينتش
باريس ضم إيثان شقيق كيليان مبابي

بينما يجاهد باريس سان جيرمان للإبقاء على كيليان مبابي أعلن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم التعاقد مع شقيقه الأصغر إيثان لثلاث سنوات مع فريق الشباب حتى 2024.

ولعب إيثان البالغ عمره 15 عاماً للفئات السنية في سان جيرمان في السابق وينضم إلى سيني مايولو في التوقيع للنادي للمواسم الثلاثة المقبلة.

باريس يتعاقد مع مبابي الصغير

وقال سان جيرمان في بيان: "نجح النادي في ربط هذا الثنائي الواعد المولود في 2006 لثلاثة مواسم مقبلة".

ويشارك كيليان حالياً مع فرنسا في بطولة أوروبا ويتبقى له عام واحد في عقده.

وحث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اللاعب البالغ عمره 22 عاماً على البقاء مع باريس سان جيرمان ومواصلة اللعب في الدوري الفرنسي.

وبحسب وسائل إعلام محلية، يسعى كيليان إلى الرحيل عن ملعب "بارك دي برانس" بعدما أبدت عدة أندية على غرار ليفربول الانجليزي وريال مدريد الاسباني اهتمامها بضمه إلى صفوفها.

ومن المتوقع أن يحسم مبابي مستقبله عقب نهاية بطولة "يورو 2020″، وسط تقارير تؤكد أن ريال مدريد الأقرب لضم اللاعب.

وسيكون باريس سان جيرمان مجبراً على التفاوض مع مبابي ومحاولة إقناعه بالرحيل أو الموافقة على رحيله هذا الصيف، كون عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وحينها سيكون بإمكانه الرحيل مجاناً عن "حديقة الأمراء".

اعتراف بيريز

واعترف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مؤخراً برغبته في التعاقد مع مبابي، مبدياً ثقته في جلب اللاعب إلى "سانتياغو بيرنابيو".

وقال في مقابلة إذاعية: "الكل يعرف ما يمكنني فعله، ويثقون بي. لقد أحضرت لويس فيغو، زيدان، رونالدو، ديفيد بيكهام، وكريستيانو رونالدو. مبابي لاعب رائع، لكن من عدم الاحترام التحدث عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد".

وسجل مبابي 27 هدفاً في الدوري الفرنسي خلال الموسم المنصرم، وقدّم 7 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 160 مليون يورو.

تحميل المزيد