جماهير تنتقم من مُعلق مباراة بطريقة غريبة! حملوه وأخرجوه بالقوة من الملعب بسبب ركلة جزاء

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/25 الساعة 14:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/25 الساعة 14:31 بتوقيت غرينتش
مباراة من الدوري الغاني/ مواقع التواصل

أقدمت جماهير فريق أشانتي كوتوكو الذي ينافس في الدوري الغاني الممتاز، على حمل مُعلق المباراة وحمله بالقوة خارج الملعب، بعد تشكيكه في ركلة جزاءٍ منحها الحكم لفريقهم في المباراة التي جمعته بفريق كاريلا، ضمن منافسات بطولة غانا.

ذكرت وسائل الإعلام الغانية، الخميس 24 يونيو/حزيران 2021، أن جماهير نادي أشانتي كوتوكو قامت بحمل معلق المواجهة، وإلقائه خارج الملعب أثناء المباراة بعد اعتباره ركلة الجزاء التي حصل عليها نادي أشانتي كوتوكو في نهاية المباراة، غير صحيحة.

أظهرت صور متداولة على منصات التواصل، مجموعة من الجماهير الحاضرة، وهي تحمل المعلق الذي كان في مقعده المخصص للتعليق، إلى خارج الملعب.

بحسب تصريحات من المدير الإداري لكوتوكو، إيمانويل نيوتن داسوبيري، لموقع "سيتي سبورتس" (Citi Sports)، فإن النادي قد فتح تحقيقاً في الحادث وقدَّم اعتذاراً للمعلق المذكور.

أضاف: "أود أن أعتذر بلا تحفُّظ، عما حدث للمعلق، لم يلفت انتباهنا هذا رسمياً، لكننا رأينا الصور، ونأسف جداً لما حدث.. سوف نتناول هذا الأمر ونحقق فيه أكثر، لأن الإعلامي يجب أن يشعر بالحرية والأمان أثناء أداء واجبه".

فيما حقق أشانتي كوتوكو الفوز في المباراة بنتيجة 2-1، بفضل ركلة جزاء تم احتسابها في الأوقات الأخيرة من اللقاء. وكانت المباراة ضمن مواجهات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الغاني الممتاز.

إذ يحتل فريق أشانتي كوتوكو صدارة ترتيب الدوري الغاني بعد مرور 30 جولة، وقبل 4 جولات على نهاية المسابقة، بفارق 3 نقاط عن منافسه هارتس أوف أوك، الذي تتبقى له مباراة، وذلك قبل موقعة الفريقين يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ31.

تحميل المزيد