سيلعب إلى جوار زملائه القدامى.. راموس يبلغ لاعبي ريال مدريد بناديه الجديد

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/23 الساعة 21:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/23 الساعة 21:50 بتوقيت غرينتش
راموس سيلعب إلى جوار زملائه السابقين (رويترز)

استقر المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، على ناديه الجديد بعد نهاية مسيرته مع النادي الملكي.

وأعلن ريال مدريد رحيل راموس رسمياً، بعد 16 عاماً للمدافع القوي في سانتياغو برنابيو، نال خلالها كل الألقاب الممكنة.

وارتبط راموس بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي والعودة إلى إشبيلية، لكن يبدو أنه استقر على الانتقال إلى سان جيرمان.

راموس اختار باريس

وقالت إذاعة Cadena COPE الإسبانية إن راموس أبلغ زملاءه في ريال مدريد أنه سينتقل للعب في باريس سان جيرمان، حيث سيلعب إلى جوار العديد من زملائه السابقين.

وأوضحت أن راموس فضّل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، بسبب وجود زملائه السابقين، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وكيلور نافاس، ومواطنيه خوان بيرنات وأندير هيريرا وبابلو سارابيا، إلى جانب البرازيلي نيمار، منافسه السابق في برشلونة.

من جهته يريد باريس سان جيرمان التعاقد مع راموس البالغ من العمر 35 عاماً، ليحل مكان المدافع البرازيل تياغو سيلفا، الذي رحل إلى تشيلسي، في صفقة مجانية، صيف 2020.

ويريد النادي الفرنسي الاستفادة من قدرات راموس، وخبراته الكبيرة خاصة على مستوى دوري أبطال أوروبا، حيث نال راموس 4 ألقاب بالبطولة مع ريال مدريد، في حين يسعى باريس سان جيرمان للتتويج باللقب لأول مرة منذ تأسيسه.

وسيحاول راموس تقديم أفضل ما لديه الموسم الجديد مع باريس سان جيرمان، على أمل العودة من جديد لتشكيلة المنتخب الإسباني، مع تبقي عام ونصف العام على كأس العالم 2022 في قطر.

غائب عن يورو 2020

وقرر لويس إنريكي، مدرب إسبانيا، استبعاد راموس من قائمة "لاروخا" المشاركة في يورو 2020؛ بعد تعرضه لعدد من الإصابات، حيث شارك في 21 مباراة فقط مع ريال مدريد موسم 2020-2021.

وحقق راموس نجاحات لافتة مع ريال مدريد، فقد شارك مع النادي الملكي 671 مرة، سجَّل فيها 101 هدف وصنع 40، كما نال معه 22 لقباً، موزعة على 5 في الدوري الإسباني، و4 بدوري أبطال أوروبا، ولقبين في كأس ملك إسبانيا، و4 بكأس السوبر الإسباني، و4 في كأس العالم للأندية، و3 بكأس السوبر الأوروبي.

تحميل المزيد