لاعبو المنتخب الإندونيسي يفاجئون الجميع ويطلبون وقف عزف نشيدهم الوطني بسبب رفع الأذان (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/12 الساعة 14:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/12 الساعة 14:26 بتوقيت غرينتش
منتخب إندونيسيا/ مواقع التواصل الاجتماعي

بينما كان الجميع ينتظر عزف النشيدين الوطنيين لمنتخبي الإمارات وإندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا، قبل إطلاق الحكم صفارة انطلاق المباراة، فاجأ لاعبو المنتخب الإندونيسي الجميع بالمطالبة بوقف عزف نشيدهم الوطني.

حسب فيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال عزف النشيد، الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، حان وقت أذان المغرب الذي صدح من أحد مساجد دبي في الإمارات، فسارع لاعبو إندونيسيا لمطالبة المسؤولين بإيقاف النشيد حتى انتهاء المؤذن من رفع الأذان.

ونال موقف لاعبي المنتخب الإندونيسي وطاقمه الفني إشادة واسعة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ذكّر آخرون بمواقف مشابهة عندما أعلن حكام في دوريات مختلفة عن إيقاف المباريات أثناء رفع أذان الصلاة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الإمارات تغلَّب على نظيره الإندونيسي بخمسة أهداف نظيفة، على استاد "زعبيل" في دبي، ضمن المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وأمم آسيا 2023.

تقاسم أهداف الإمارات كل من علي مبخوت وفابيو دي ليما بتسجيل كل منهما هدفين في الدقائق الـ22، والـ28، والـ48، والـ55، في حين سجل سيباستيان تاجليابو الهدف الخامس مع حلول الدقيقة الـ87.

فيما تتصدر فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 17 نقطة، ثم الإمارات ثانياً بـ15 نقاط، وتايلاند ثالثاً بـ9 نقاط، بفارق الأهداف عن ماليزيا الرابعة، وتأتي إندونيسيا أخيرة بنقطة وحيدة.

تحميل المزيد