لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.. حكم يوقف مباراة ليسمح للاعب مسلم بالإفطار (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/27 الساعة 23:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/27 الساعة 23:03 بتوقيت غرينتش
المدافع الفرنسي فوفانا

قدم النجم الفرنسي ويسلي فوفانا، ذو الأصول الإيفوارية، ومدافع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء 27 أبريل/نيسان 2021، شكره لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن سمح له حكم المباراة التي جمعت فريقه بكريستال بالاس، بكسر صيامه خلال المباراة، بعد أن أوقفها بشكل كامل. 

وانتشرت مقاطع فيديو، في الفترة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر المدافع الفرنسي وهو يكسر صيامه في وسط المباراة، بعد أن أوقف الحكم المباراة بشكل تام خصوصا له، وهي اللقطة التي لقيت استحساناً كبيراً، خاصة من المتابعين المسلمين للدوري الإنجليزي الممتاز.

فوفانا، لاعب عب ليستر سيتي الإنجليزي

وتوقفت مباراة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس (2-1) مساء أمس الإثنين، لفترة وجيزة في الشوط الأول للسماح للمدافع فوفانا ومدافع كريستال بالاس، شيخو كوياتي، بتناول مشروب للإفطار.

في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، علق فوفانا، بعد أن شكر الرابطة وفريق كريستال بالاس، بعد هذه الواقعة: "هذا ما يجعل كرة القدم رائعة".

اللاعب الفرنسي قدم شكراً أيضاً لحارس فريق كريستال بالاس، فيسنتي غوايتا، الذي عمد بدوره إلى تأخير تسديد كرة المرمى من أجل السماح له بالإفطار.

حسب ما أوردته تقارير صحيفة إنجليزية، فإن هذه الواقعة تم الاتفاق عليها مسبقاً قبل المواجهة، ويرجح أن تكون هي الأولى من نوعها في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير ذكره، أن مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي،  بريندان رودجرز، أثنى كثيراً على أداء المدافع فوفانا، وقال إنه قدم أداءً كبيراً على الرغم من صيامه.

ويوم الخميس الماضي، اضطر المدرب رودجرز إلى استبدال فوفانا في الجولة الثانية من مباراة ويستهام، التي انتصر فيها بثلاثية، من أجل السماح له بتناول وجبة الإفطار في الوقت المناسب.

فريق ليستر سيتي، الذي يبصم على موسم رائع في أقوى دوري في العالم، انتصر في هذه المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد، ويحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة، كما أنه سيلعب نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي.

تحميل المزيد