انفصاله عن ماجي صادق “شائعة”.. محمد صلاح يحذف صور زوجته من “إنستغرام”

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/26 الساعة 14:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/26 الساعة 21:39 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح وزوجته ماجي صادق

فاجأ النجم المصري محمد صلاح متابعيه بحذف جميع صور زوجته من حسابه الشخصي في تطبيق "إنستغرام"، ليتحول الأمر إلى مادة دسمة للشائعات خلال الساعات الماضية.

واعتاد صلاح نشر بعض الصور العائلية في حسابه، والتي تظهر زوجته ماجي صادق، وطفلتيه "مكة" و"كيان"، لكنه أخفى صور زوجته من التطبيق بشكل مفاجئ.

محمد صلاح يحذف صور زوجته

وتساءل متابعو النجم المصري عن السبب وراء حذف صور زوجته، وذهبت التكهنات والشائعات إلى حد الحديث عن إمكانية حدوث الانفصال بين الزوجين، وهو ما ثبت أنه غير صحيح، بدليل عدم حذف صلاح لصور زوجته من حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك".

وكانت آخر مرة نشر فيها صلاح صوراً عائلية عبر "إنستغرام" و"فيسبوك" تظهر فيها زوجته في 24 ديسمبر/كانون الأول، خلال الاحتفال بـ"الكريسماس"، إذ ظهر إلى جانب زوجته وطفلتيه، وبالعودة إلى الحساب الأول يظهر أنه حذف الصور، بينما لا تزال الصور في الحساب الثاني.

ولطالما أشاد صلاح بدور زوجته في نجاحاته الكروية، مؤكداً أن استقراره الأسري كان عاملاً مهماً في مسيرته الاحترافية التي بدأت من سويسرا من خلال نادي بازل، ثم استمرت في إيطاليا وإنجلترا بعدما لعب لأندية فيورنتينا وتشيلسي وروما، وأخيراً ليفربول.

وكان صلاح أكد أن أكثر ما يضايقه هو التدخل في حياته الشخصية وحياة عائلته، مشيراً إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تؤثر عليه، وأنه يستخدمها في الضحك والمزاح فقط، ولا يأبه بانتقادات البعض له.

حب الطفولة

تعرّف محمد صلاح على زوجته خلال دراسته في مدرسة "محمد عياد الطنطاوي" بمحافظة الغربية التي وُلد فيها، وعاشا قصة حب طويلة استمرت 10 سنوات قبل الزواج، كانت حديث القرية التي نشأ فيها.

سافر اللاعب المصري إلى مدينة بازل لينضم إلى الدوري السويسري، الذي كان أولى محطاته في الاحتراف، ويعود في إجازة ليتم زواجه منها في عام 2013.

أنجب صلاح ابنته الأولى "مكة"، التي حظيت هي الأخرى بنصيب من الأضواء بعد ظهورها مع صلاح في عدد من المناسبات الهامة، ثم أنجب طفلته الثانية كيان في عام 2020.

وتربط ماجي زوجها بأصوله الريفية المصرية، ويعتبرها البعض بوصلة صلاح التي تضبط اتجاهه ناحية "العالم الواقعي"، بعيداً عن أضواء الشهرة التي تحيط به، بعدما سلك طريق العالمية.

حملة تنمر

تعرّضت ماجي لحملات تنمّر على مواقع التواصل من البعض، منذ ظهورها إلى جانب صلاح عند تسلمه جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" 2017/ 2018، حين نجح في تسجيل 32 هدفاً.

الأمر الذي لم يرد عليه هداف ليفربول، واكتفى بالإشارة في أحد لقاءاته إلى أن زوجته من أكثر المظلومين في حياته؛ نظراً لطبيعة عمله كلاعب كرة، وأنها دائماً ما تقف وراء إنجازاته

ومع حملة الانتقادات تلك، اعتقد البعض أنها غير متعلمة؛ نظراً لأصولها الريفية، على الرغم من أنها تحمل شهادات في مجال التكنولوجيا الحيوية، فضلاً عن أنها مسؤولة عن ملف الأعمال الخيرية الذي يموّله صلاح في مصر.

تحميل المزيد