نجم الزمالك أبوجبل يتزوج من ملكة جمال الجزائر.. الثنائي احتفلا بعقد قرانهما بالقاهرة (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/09 الساعة 07:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/09 الساعة 07:47 بتوقيت غرينتش
نجم الزمالك أبوجبل وزوجته سمارا/مواقع التواصل

احتفل حارس مرمى نادي الزمالك المصري محمد أبوجبل، الخميس 8 أبريل/نيسان 2021، بعقد قرانه على ملكة جمال الجزائر وملكة جمال العرب سابقاً "سمارا" في أحد فنادق القاهرة.

أبوجبل وسمارا عقدا قرانهما في حفل عائلي خاص حضره الأهل والأصدقاء والعديد من لاعبي الزمالك، وكان زميلاه شيكابالا وعبدالله جمعة من ضمن الحاضرين، وحرصا على تهنئة أبوجبل. فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع في الجزائر ومصر صوراً من حفل عقد قران الزوجين، كما تصدر اسم أبوجبل موقع تويتر في مصر، وراح محبو النجم المصري يباركون له زواجه، متمنين للثنائي حياة سعيدة.

أ
نجم الزمالك أبوجبل وملكة جمال الجزائر والعرب سابقا سمارا/مواقع التواصل

علاقة أبوجبل ومكلة جمال الجزائر سمارا

وتعرف الثنائي على بعض في وقت سابق، ونشأت بينهما قصة حب، كما ذكرت وسائل إعلام محلية أن سمارا مهتمة بالرياضة، ومن هنا تعرفت على زوجها محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك.

أبوجبل سمارا
حفل زفاف أبوجبل وسمارا/مواقع التواصل

ويذكر أن سمارا يحيى البالغة 29 عاماً هي ملكة جمال الجزائر لعام 2018 وملكة جمال العرب لعام 2019، لكن سحب منها اللقب العربي بسبب رفضها الالتزام بالعقد.

والمعروف عن سمارا أنها تشارك في الأعمال الخيرية للأيتام وذوي الاحتياجات في بلادها الجزائر، كما انخرطت في جمعية خيرية تهتم بالرياضيين، وفي مصر تدعم مشروعات أصحاب الحرف الصغيرة، وربما يكون ذلك سبب تعرفها على أبوجبل من خلال إقامتها بعض الوقت في مصر واهتمامها بالشأن الرياضي ودعمه.

سمارا أبوجبل
سمارا ملكة جمال العرب والجزائر سابقاً/مواقع التواصل

كما دخلت سمارا مجال الموضة بالصدفة، وبعد ترشيحات من شقيقتها التي شجعتها على المشاركة فى مسابقة ملكة جمال الجزائر، ومازالت تحتفظ بأصولها وتعيش فى مسقط رأسها بعيداً عن الأضواء.

أما محمد أبوجبل فهو لاعب كرة قدم مصري، يلعب حالياً لنادي الزمالك قادماً من نادي سموحة، ويلعب في مركز حارس المرمى. كما لعب لنادي إنبي في الفترة بين 2008 حتى 2013 . انتقل لنادي الزمالك فترة الانتقالات الصيفية عام 2013، ثم انتقل إلى نادي سموحة عام 2016 قبل أن يعود لنادي الزمالك عام 2019 ويتألق ويتسبب بتتويج الزمالك بكل من كأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي، كما أنه توّج بكأس مصر 2019.

تحميل المزيد