شاهد محمد صلاح يهرب من الجماهير.. اقتحموا الملعب دون كمامات واقتربوا منه فركض للخارج

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/30 الساعة 08:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/30 الساعة 08:14 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح نجم منتخب مصر (رويترز)

تعرض لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الإثنين 29 مارس/آذار 2021، لموقف محرج، بعد أن اقتحم بعض المشجعين أرضية  الملعب في نهاية مباراة منتخب بلاده ضد جزر القمر في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، لالتقاط صور معه. 

محمد صلاح يهرب من الجماهير

وأظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اقتحام بعض المشجعين لأرضية الملعب والتفافهم حول صلاح لإلقاء التحية عليه والتقاط بعض الصور، فيما لم يرفض اللاعب ذلك، لكنه بدا محرجاً غاضباً عندما حاول أحد المشجعين تقبيله، فدفعه صلاح بعيداً عنه وطالبهم باحترام المسافة خوفاً من كورونا، خاصة أن معظمهم لم يكن يرتدي كمامة وجه. 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي وصفوه بـ"الفوضى"، متسائلين عن غياب الأمن في الملعب، حيث لم يظهر أي من عناصر الأمن في الفيديو، فيما تساءل البعض عن كيفية نزول الجماهير أرض الملعب بهذه السهولة. 

المغرد المصري سيلفر 2021 كتب: "الفوضى تتكرر في كل مكان أين رجال الشرطة والمنظمون؟! صلاح يتصور مع فنانة في الفندق، صلاح يذهب لغرفة منتخب كينيا، الجماهير تقتحم الملعب للتصوير مع صلاح، ما هذا؟ ما هذا؟ ما هذا؟!". 

أما المغردة المصرية نور فاس، فتذكرت حادثة أبوتريكة حين تقدم اللاعب محمود كهربا ليسلم عليه عقب مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ ضمن منافسات كأس العالم للأندية، حيث تعرض اللاعب لانتقادات واسعة، وكتبت نور: "كهربا لما راح يسلم على تريكة عملوا فيه إيه؟ ليفربول هيتعامل إزاي مع الخطر اللي اتعرض له صلاح بسبب العشوائية والهرجلة دي".

وجاءت هذه الحادثة بعد انتهاء مباراة المنتخب المصري مع نظيره جزر القمر؛ حيث فاز منتخب مصر بأربعة أهداف دون رد، ليصعد إلى نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، كمتصدر للمجموعة السابعة، برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جزر القمر، الذي تأهل بدوره إلى البطولة القارية كوصيف للمجموعة.

تحميل المزيد