الاتحاد المصري يتخذ قراراً لحماية صلاح من الجمهور.. نجم ليفربول “انزعج” من محاولة البعض تقبيله

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/30 الساعة 17:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/30 الساعة 17:22 بتوقيت غرينتش
مجلة فوربس تكشف مجموع أرباح محمد صلاح في 2020

يتجه اتحاد الكرة المصري، إلى تعيين حراسة أمنية خاصة (بودي جاردات)، لتأمين نجم منتخب "الفراعنة" ونادي "ليفربول" الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح (28 عاماً)، صاحب الشعبية الكبيرة، وفق صحيفة محلية الثلاثاء 30 مارس/آذار 2021.

يأتي قرار اتحاد الكرة بعد أن فوجئ صلاح مساء الإثنين بنزول عشرات المشجعين إلى أرضية ملعب "استاد القاهرة"، فور إطلاق صافرة نهاية مباراة منتخب مصر (الفراعنة) مع جزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية؛ لالتقاط صور تذكارية معه، فيما أراد أحدهم تقبيله.

استياء محمد صلاح

ما أثار استياء "مو صلاح"، الذي حاول الابتعاد عنهم، قبل الركض سريعاً إلى غرف الملابس.

من جانبها نقلت صحيفة "الوطن" المصرية، وهي صحيفة خاصة مقربة من السلطات، عن مصدر مسؤول في الاتحاد لم تسمه: إن الأخير "يدرس إمكانية توفير أمن خاص لمحمد صلاح وزملائه المحترفين".

حيث أوضح أن الأمن الخاص "سيتولى مهمة حمايتهم (المحترفين) وإبعاد الجماهير عنهم عقب نهاية المباريات، وذلك في إطار الضوابط التي سيجري فرضها خلال المباريات المقبلة للمنتخب الوطني".

وتابع أن "صلاح غاضب بشدة من الواقعة، ويخشى تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ما يتسبب له في أزمة مع ناديه ليفربول الإنجليزي".

إصابة محمد صلاح بكورونا

يذكر أنه في نوفمبر/تشرين الثاني 2020 أُعلن عن إصابة صلاح بالفيروس خلال وجوده في مصر، عشية مواجهة منتخب بلاده مع توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

فيما انتقد إعلاميون ولاعبون سابقون، بينهم وائل جمعة وأحمد حسام (ميدو)، عدم تأمين صلاح في مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، على خلفية التفاف المشجعين حوله إثر اختتام المباراة، التي فاز فيها "الفراعنة" برباعية من دون رد.

يذكر أن صلاح سجل هدفين من الرباعية، ليعتلي منتخب "الفراعنة" صدارة مجموعته، بعد أن ضمن الصعود إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، في يناير/كانون الثاني المقبل، بعد التعادل مع كينيا في الجولة الماضية بهدف لكل منهما.

وحتى الساعة 16:50 لم يصدر تعليق من اتحاد الكرة المصري ولا صلاح بشأن الواقعة، ولا تفاصيل نزول المشجعين إلى أرض الملعب المسموح أن يتواجد فيها فقط اللاعبون وأطقم الفريقين والحكام.

تحميل المزيد