بيل يتحدى زيدان ويعلن موقفه من العودة لريال مدريد في الموسم المقبل

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/23 الساعة 19:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/23 الساعة 19:50 بتوقيت غرينتش
بيل يتحدى زيدان ويقرر العودة لريال مدريد

قال الويلزي غاريث بيل إنه ينوي العودة إلى ريال مدريد لاستكمال آخر 12 شهراً في عقده الموسم المقبل مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، رغم خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويلعب بيل على سبيل الإعارة في توتنهام هوتسبير هذا الموسم، وعانى في البداية من تراجع مستوى اللياقة، وكان يجلس كثيراً على مقاعد البدلاء، لكنه بات يلعب بانتظام في الأسابيع الأخيرة.

بيل يتحدى زيدان

لكن بيل قال قبل بدء مشواره مع ويلز في تصفيات كأس العالم 2022 هذا الأسبوع إنه يخطط للعودة إلى إسبانيا الموسم المقبل.

وقال بيل للصحفيين: "السبب الرئيسي وراء قدومي إلى توتنهام هذا الموسم هو رغبتي في لعب كرة القدم أولاً قبل كل شيء، لكني كنت أريد أيضاً أن أكون لائقاً للعب قبل بطولة أوروبا".

ومن المنتظر أن يحمل بيل شارة قيادة ويلز في بطولة أوروبا التي تأجلت لعام واحد بسبب جائحة فيروس كورونا وستنطلق في يونيو/حزيران.

وأضاف بيل: "تتمثل الخطة المبدئية في قضاء موسم واحد في توتنهام، وبعد بطولة أوروبا، سيتبقى عام واحد مع ريال مدريد وأنا أخطط للعودة مجدداً".

واقتنع غاريث بيل على مضض في الصيف الماضي بالرحيل عن ريال مدريد إلى توتنهام على سبيل الإعارة، بعدما فقد كل فرصه في المشاركة مع الفريق ودخل في أزمات عديدة، وعانى من تكرار الإصابات.

عودة الأزمات

وتنفس مسؤولو النادي "الملكي" الصعداء برحيله معاراً على أمل نجاحه في إنجلترا وموافقة توتنهام على شرائه بشكل نهائي، لكن بيل فاجأ الجميع بتأكيد رغبته في العودة، وهو ما لا يستطيع ريال مدريد منعه.

وكان بيل قد انضم لصفوف ريال مدريد من توتنهام عام 2013 مقابل 101 مليون يورو، وحقق مع الفريق "الملكي" بداية مميزة، قبل أن تتراجع مسيرته بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

زيدان لا يريده

وكان موقع Defensa Central الإسباني المتخصص في أخبار ريال مدريد أكد مؤخراً أن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لا يرغب في عودة غاريث بيل إلى صفوف الفريق "الملكي"، رغم تألق الأخير مع توتنهام في بعض المباريات.

ووفقاً للموقع لا يريد زيدان عودة غاريث بيل إلى ريال مدريد، ويعتقد أن الويلزي يؤثر سلباً على الفريق بأكمله، بالرغم من تألقه مع توتنهام، الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

وينتهي عقد غاريث بيل، البالغ من العمر 31 عاماً، مع ريال مدريد صيف عام 2022، ويمتلك توتنهام حقوق شراء عقد اللاعب الويلزي.

بداية رائعة.. ولكن

وبدأ "النفاثة" الويلزية بشكل رائع مع الريال، وسجل أهدافاً حاسمة للفريق، أبرزها في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، ونهائي كأس الملك ضد برشلونة.

كما ساعد الفريق على الفوز بـ4 بطولات دوري أبطال أوروبا، و4 بطولات في كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، بالإضافة للدوري الإسباني مرتين، ومرة في كأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

ولكن رغم تلك الإنجازات، أسهمت الإصابات واللامبالاة التى طغت على بيل، في ابتعاده عن حسابات زيدان نهائياً، حتى عندما يكون لائقاً.

تحميل المزيد