إصابات أحدهم أكثر من عدد أهدافه! 8 لاعبين كبار عانوا مع أنديتهم الأوروبية هذا الموسم

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/12 الساعة 19:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/12 الساعة 19:36 بتوقيت غرينتش
فيرمينو ظهر بمستوى متراجع هذا الموسم مع ليفرول (رويترز)

يبدو أن الموسم الكروي الحالي 2020-2021، سيكون للنسيان بالنسبة للعديد من اللاعبين الكبار، خاصة بعد ابتعادهم عن دائرة الضوء بشكل كبير.

ولم يقدّم العديد من النجوم المستوى المتوقع منهم، وهو ما عرّضهم لكثير من الانتقادات، ليكونوا مطالَبين بالظهور بشكل أفضل فيما تبقى من الموسم؛ لحفظ ماء وجههم، بينما اختفى آخرون بصورة واضحة.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز ثمانية لاعبين كبار يعانون بشكل واضح في الموسم الكروي الحالي.

روبرتو فيرمينو

لا يعدّ تراجع مستوى النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أمراً جديداً، بل إن ما يحدث، امتداد للموسم الماضي، إذا ما أخذنا في عين الاعتبار أنه أحرز 15 هدفاً فقط في 61 مباراة حتى الآن، منها 6 أهداف في 23 مباراةً هذا الموسم، ليكون صاحب الرقم 9 مهدداً بفقدان مركزه، في حال جلب ليفربول مهاجماً قوياً في الصيف القادم.

بيير إيمريك أوباميانغ

ارتبط اسم أوباميانغ بتسجيل الأهداف على الدوام مع أرسنال، لكن الذي يقدّمه اللاعب هذا الموسم يدعو إلى الحيرة والقلق بالنسبة لجماهير الـ"غانرز"، إذ لم يسجل سوى 5 أهداف فقط خلال 19 مباراة، ليفقد جزءاً كبيراً من بريقه ونجوميته، وهو ما انعكس بشكل واضح على نتائج الفريق.

إيدين هازارد

يعاني النجم البلجيكي من تكرار الإصابات منذ انتقاله إلى ريال مدريد قبل موسم ونصف من تشيلسي، إذ بلغ عدد إصاباته حتى الآن 9، وهي أكثر من عدد أهدافه الأربعة التي سجّلها مع "الملكي"، منها اثنان هذا الموسم، ليصبح هازارد لغزاً محيراً داخل "سانتياغو برنابيو".

ديلي آلي

حاول النجم الإنجليزي بشتى الطرق الرحيل عن توتنهام خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما عانى بشكل واضح، من التهميش على يد المدرب جوزيه مورينيو، إذ لم يلعب سوى 74 دقيقة موزعة على 4 مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

ميراليم بيانيتش

توقع كثيرون أن يكون انتقاله إلى برشلونة هذا الموسم خطوة للوراء في مسيرته الكروية، بعد سنوات من التألق مع يوفنتوس، في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الفريق الكتالوني، وبالفعل اتضحت صحة ذلك، إذ عانى اللاعب البوسني للانسجام مع الفريق، حيث لم يبدأ سوى 5 مباريات أساسياً من أصل 14 لعبها بالدوري الإسباني، دون أن يسجل، وسط عدم قناعة واضحة من المدرب رونالد كومان بقدراته في وسط الملعب.

غاريث بيل

ظن معظم المتابعين أن عودة الدولي الويلزي إلى توتنهام مجدداً هذا الموسم على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ستكون بمنزلة فرصة لإحياء مسيرته من جديد، لكن ذلك لم يحصل مطلقاً، وعانى اللاعب من الإصابة في بداية مشواره مع "السبيرز" وتأخرت انطلاقته مع الفريق، ولحد الآن لم يسجل سوى هدف واحد خلال 6 لقاءات بالدوري الإنجليزي.

مسعود أوزيل

كان أوزيل يحصل على راتب كبير من أرسنال يبلغ أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً دون أن يلعب أي مباراة، إذ غاب عن المشاركة منذ مارس/آذار الماضي، لكنه تمكن من الحصول على حريته في الشتاء بالانتقال إلى فنربخشة التركي، الذي يريد أن يعود معه للواجهة من جديد، والرد على المشككين في قدراته.

دانيال ستوريدج

لم يكن أحد يتخيل أن المهاجم اليساري الذي سجل كثيراً من الأهداف الرائعة في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، لن يجد له فريقاً يلعب معه هذا الموسم حتى الآن، خاصة بعد تكرار إصاباته التي قضت بشكل واضح على مسيرته، وكان آخر فريق دافع عن ألوانه هو طرابزون سبور التركي في الصيف الماضي.

تحميل المزيد