بعد رحيل يوفيتش.. 3 مهاجمين على رادار ريال مدريد في الانتقالات الشتوية

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/20 الساعة 14:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/20 الساعة 14:25 بتوقيت غرينتش
لوكا يوفيتش رحل عن ريال مدريد في الانتقالات الشتوية (رويترز)

بعد معاناته داخل صفوف ريال مدريد الإسباني منذ انضمامه لصفوفه الموسم الماضي، وندرة ظهوره في المباريات، سمح النادي "الملكي" للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش بالخروج معاراً إلى أينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

يوفيتش فاجأ الجميع في أول ظهور له بالدوري الألماني، بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريقه أينتراخت فرانكفورت للفوز على شالكه (3-1)، رغم دخوله بديلاً في الشوط الثاني.

وعادل الدولي الصربي بهدفيه في 20 دقيقة مع الفريق الألماني، ما فعله مع ريال مدريد منذ الموسم الماضي، إذ سجل معه أيضاً هدفين في 32 مباراة.

الانتقالات الشتوية

وبحسب صحيفة AS الإسبانية، فإن النجمين كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند لاعبي باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، يمثلان خيارات مستقبلية لخط هجوم النادي "الملكي"، في الوقت الذي ذكرت فيه أن الريال وضع في حساباته ثلاثة مهاجمين لضم أحدهم هذا الشتاء.

سيرجيو أغويرو

رغم أن خطوة ضم أغويرو قد تكون بعيدة المنال إلى حد ما، فإن الريال سيستفيد كثيراً من ضمه، رغم تقدمه في العمر ووصوله إلى سنِّ 32 عاماً.

ولا يزال أغويرو أحد أخطر المهاجمين في العالم، بفضل مستواه المميز مع مانشستر سيتي في جميع البطولات خلال المواسم الماضية، فضلاً عن أنه لن يستغرق الكثير من الوقت للانسجام في إسبانيا، لكونه لعب سابقاً مع أتلتيكو مدريد وكان نجم خط هجومه الأول.

كما أنَّ عقده ينتهي مع السيتي في ختام الموسم الكروي الجاري، ما يجعل إمكانية بيعه حاجة مُلحَّة هذا الشتاء؛ خوفاً من فقدانه مجاناً الصيف القادم، لا سيما أنه يحظى بمتابعة من باريس سان جيرمان وبرشلونة أيضاً.

أوليفيه جيرو

يعدُّ خياراً آخر ضمن المهاجمين المطروحين على طاولة ريال مدريد، وهو يملك الخبرة الكافية التي تؤهله للنجاح في إسبانيا، بخلاف أنَّ عقده ينتهي مع "البلوز" في ختام الموسم الكروي الجاري.

ويعني هذا الأمر أن ريال مدريد لن يواجه أي صعوبات في حال ضمه ليكون خياراً بديلاً، وهو ما لا يمانعه اللاعب، لا سيما أنه يمر بالأوضاع نفسها داخل تشيلسي بالكثير من المباريات، في الوقت الذي ينال فيه ثقة المدرب فرانك لامبارد ببعض اللقاءات، التي يظهر فيها بشكل جيد.

أركاديوز ميليك

هو الخيار الأكثر واقعية، لعدة أسباب، أبرزها رغبة نابولي واللاعب نفسه في الانفصال، فضلاً عن أنَّ عقده ينتهي في ختام الموسم الكروي الجاري، وبالتالي فإن نادي "الجنوب" الإيطالي يرحّب ببيعه هذا الشتاء.

ومع عدم خوضه أي مباراة هذا الموسم؛ نظراً إلى سقوطه في ترتيب متأخر بالنسبة للمهاجمين المتاحين للمدرب جينارو غاتوزو، فإن المهاجم البولندي منفتح للغاية على خوض تجربة جديدة يعيد بها إحياء مسيرته الكروية، التي كانت حافلة بالإصابة أكثر من مرة على صعيد الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي.

تحميل المزيد