“سعيد جداً” في ليفربول.. زميل محمد صلاح يحسم الجدل حول “شائعات” رحيله

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/15 الساعة 19:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/15 الساعة 19:43 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح

أخبار محمد صلاح باتت الشغل الشاغل لكثير من متابعي النجم الدولي المصري في الآونة الأخيرة، بعد تزايد الحديث عن احتمالات رحيله عن ليفربول، ودخوله في أزمات مع مدربه الألماني يورغن كلوب، لكن زميله له رأي مغاير حول القضية.

مصير محمد صلاح

وأشعل صلاح، التكهنات حول إمكانية رحيله عن ليفربول، وبالتحديد إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيَّين، في مقابلة مع صحيفة AS الإسبانية قبل أسابيع.

وقال صلاح للصحيفة الشهيرة عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة: "ربما، لا تعرف المستقبل"، علماً أنَّ عقد النجم المصري ينتهي في يونيو/حزيران 2023.

البرازيلي فابينيو، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي، تحدَّث عن مستقبل محمد صلاح، مؤكداً تصريحات نقلتها شبكة Sky Sports: "الشائعات ترتبط باللاعبين الكبار، محمد صلاح يلعب مع ليفربول، وهو أحد أكبر فرق العالم، ومن الطبيعي أن يرتبط اسمه بفرق أخرى".

وأضاف: "صلاح سعيد جداً هنا في أنفيلد، وسعيد بأدائه الموسم الحالي، ويريد أن يكون الأفضل، ويريد تقديم المساعدة ويعمل بجد".

وأكمل فابينيو: "هذا هو الحال دائماً ولم يتغير على الإطلاق، صلاح يواصل تسجيل الأهداف، وهو ما اعتاد الجميع رؤيته، في غرفة تغيير الملابس يتحدث دائماً مع الجميع ويطلق النكات".

وختم: "لا أرى صلاح متأثراً بأي شيء، في الحقيقة أنا لا أتابع الأخبار باستمرار، لذا لست متأكداً من أي شائعات، وكما قلت، اللاعبون الكبار يحاطون بشائعات الانتقال لأندية النخبة دائماً".

وما أشعل التكهنات حول إمكانية رحيل صلاح أن المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أجلس اللاعب المصري على دكة البدلاء أمام كريستال بالاس في أول مباراة للفريق بعد مقابلته مع صحيفة AS.

لكن النجم المصري سجل هدفين بعدما شارك في الدقيقة الـ57.

بطولات صلاح

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وفي جعبته 13 هدفاً، كما سجل 3 أهداف في 6 مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ووصل إلى تسجيل 17 هدفاً في 25 مباراة، الموسم الحالي، بمختلف المسابقات.

وانتقل صلاح، البالغ من العمر 28 عاماً، إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي صيف عام 2017، مقابل 42 مليون يورو.

وقاد صلاح ليفربول للقب بالدوري الإنجليزي، هو الأول للريدز بعد غياب 30 عاماً، ولقب في دوري أبطال أوروبا، ولقب بكأس العالم للأندية، ولقب في السوبر الأوروبي.

تحميل المزيد