جرَّب الغناء وعاد بـ”كرشٍ” مترهلة.. هكذا بدا لاعب ريال مدريد السابق مع فريقه الجديد

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/09 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/09 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
رويستون درينثي لاعب ريال مدريد السابق

فاجأ نادي راسينغ دي مورسيا، الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، الجميع بتعاقده مع الهولندي رويستون درينثي لاعب ريال مدريد السابق، البالغ من العمر 33 عاماً.

وعاد درينثي إلى إسبانيا بعد نحو 10 سنوات من رحيله عن ريال مدريد، الذي انضم إليه لأول مرة صيف 2007.

لاعب ريال مدريد السابق يعود لإسبانيا

وجاء تعاقد راسينغ دي مورسيا مع درينثي بعد نحو شهر من إعلان اللاعب الهولندي إفلاسه.

ولكن درينثي الذي كان يتميز بالسرعة والمهارة، وإن لم ينجح مع ريال مدريد، ظهر بشكل صادم، حيث يعاني من زيادة كبيرة في الوزن، وبدا في أول تدريب له مع راسينغ دي مورسيا أنه بحاجة لعمل كبير ليتخلص من السمنة ويستعيد لياقته البدنية، ليكون لائقاً للعب.

وأثار تعاقد راسينغ دي مورسيا مع اللاعب انتقادات من بعض جماهيره، التي ترى أن اللاعب غير مناسب ولا يمكنه تشكيل أي إضافة نوعية للفريق الراغب في الصعود لدوري الدرجة الثانية بالموسم الحالي.

ويتصدر راسينغ دي مورسيا مجموعته في دوري الدرجة الثالثة برصيد 20 نقطة بعد خوضه 9 مباريات، إذ فاز في 6 منها مقابل تعادلين وهزيمة واحدة.

وإلى جانب درينثي ضم مورسيا مؤخراً المدافع الإنجليزي الدولي السابق جوليون ليسكوت، الذي كان فيما مضى، قائداً لمانشستر سيتي.

درينثي متحمس لرحلته الجديدة

وقال درينثي بعد أول جولة تدريبية مع راسينغ دي مورسيا: "في البداية كان الأمر صعباً بعض الشيء، كان أطفالي حزينين، لكنني متحمس للبدء والقيام بأشياء جيدة".

وانضم درينثي إلى ريال مدريد من فينورد روتردام الهولندي صيف 2007، مقابل 14 مليون يورو، وكان يُنظر إليه على أنه خليفة المدافع البرازيلي روبيرتو كارلوس.

لكنه فشل في تثبيت أقدامه مع ريال مدريد، ليغادر النادي الملكي صيف 2010، معاراً إلى إيركوليس ومنه انتقل معاراً أيضاً إلى إيفرتون الإنجليزي، ومنذ 2012 تنقَّل بين أندية في إنجلترا والصين والإمارات وهولندا، قبل أن ينضم إلى راسينغ دي مورسيا.

وفي بعض الفترات تخلى درينثي عن كرة القدم واتجه لتجربة التمثيل والغناء، لكنه لم يجد نفسه في هذا المجال ولم يحقق أيضاً نجاحات كبيرة.

ولعب درينثي لريال مدريد 65 مباراة سجل فيها 4 أهداف وصنع 5، في حين لعب لفينورد 28 مباراة، ولسبارتا روتردام 32 مباراة، مقابل 27 مباراة مع إيفرتون.

تحميل المزيد