فيديو: هكذا سخر نيمار من اتهامه بإقامة حفل صاخب ليلة رأس السنة الجديدة

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/01 الساعة 20:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/01 الساعة 20:07 بتوقيت غرينتش
نيمار نفى إقامة حفل صاخب ليلة رأس السنة

على مدى الأيام الماضية كان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، محور اتهامات بإقامة حفل صاخب في بلاده ليلة رأس السنة الجديدة 2021، متحدياً الضوابط التي تفرضها السلطات بمنع التجمعات، من جرّاء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبحسب العديد من الصحف البرازيلية، فإن أكثر من 500 شخص حضروا الحفل الذي أقامه نيمار، لكن نيمار نفسه خرج عن صمته، وسخر من تلك التقارير، إذ نشر عبر حسابه على "إنستغرام"، فيديو يُظهر التحضيرات لما وصفه بـ"العشاء البسيط" مع العائلة والأصدقاء.

احتفال نيمار ليلة رأس السنة

واجه الدولي البرازيلي المتألق مع باريس سان جيرمان الفرنسي، انتقادات لاذعة بسبب التقارير التي أفادت بأنه يُخطط لإقامة احتفالات صاخبة لمدة أسبوع، لمئات الأشخاص في فيلته الفاخرة بضواحي ريو دي جانيرو.

لكنه نشر عبر خاصية story في "إنستغرام"، فيديوهات تُظهر تحضيراته لأمسية وصفها بصغيرة الحجم، حيث ظهر فيديو لطاولة عشاء مزينة بزهور بيضاء تتسع لقرابة 40 شخصاً، تفصل بين كل شخصين كراسي فارغة، من أجل التباعد الاجتماعي.

وقال في الفيديو: "زينة رائعة لهذا العشاء الصغير والجميل في المنزل، مع تباعد اجتماعي".

وتابع بضحكة ساخرة: "هو ليس لـ500 شخص، حسناً؟"، وأردف بجملة مرفقة: "تباعد اجتماعي وفحوصات للجميع".

ونشر في وقت سابق، فيديو له ولابنه وهما يخضعان لفحص الكشف عن كوفيد-19، حيث كشف نيمار أنه "الفحص رقم 50" الذي يخضع له.

وتجنَّب لاعب برشلونة الاسباني السابق، الذي غاب عن المنافسات منذ 13 ديسمبر/ كانون الأول، بسبب تعرضه لإصابة في مباراة ليون، التعليق على الشائعات التي تحدثت عن الحفلة الصاخبة في بلدة مانغاراتيبا.

تفاصيل اتهام نيمار

وكان أسيلمو غويش، الصحفي في صحيفة O Globo البرازيلية، كشف أن نيمار سيستضيف 500 شخص في حفلة لمدة أسبوع بفيلته الفاخرة على شاطىء البحر بالقرب من ريو دي جانيرو، بدأت السبت الماضي وتستمر حتى يوم رأس السنة، زاعماً أنه قام بتركيب معدات عازلة للصوت؛ في محاولة لتجنب مضايقة جيرانه.

وزُعم أن رجال الأمن في فيلا نيمار سيصادرون الهواتف المحمولة الخاصة بالضيوف على الباب؛ لمنع وصول أي دليل على الحفلة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصدرت شركة "أجينسيا فابريكا"، المتخصصة بتنظيم الحفلات، بياناً أكدت فيه أنه تم التواصل معها لتنظيم حفلة ليلة رأس السنة في منطقة كوستا فيردي حيث تقع فيلا نيمار، بحضور "نحو 150 شخصاً… مع احترام جميع القواعد الصحية التي تحددها الهيئات العامة".

لكن محامي نيمار نفوا أنه تم التخطيط لحفلة أو أن الحدث الذي تنظمه "أجينسيا فابريكا" له علاقة بنجم كرة القدم، وقالوا بحسب وكالة الأنباء الفرنسية: "لا! هذا حدث خاص بفابريكا. لا علاقة له بنيمار".

وتقع فيلا نيمار في مانغاراتيبا، وهي بلدة صغيرة تتميز بمنتجعاتها الساحلية الفاخرة في ولاية ريو دي جانيرو.

تحميل المزيد