ظهر وهو يدخن برفقة 10 أصدقاء.. مانشستر يونايتد غاضب من سلوك لاعبه في الأرجنتين

أثار اللاعب الأرجنتيني ماركوس روخو غضب إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما كسر قواعد العزل الصحي في بلاده، رغم التعليمات الصارمة بضرورة الإلتزام الكامل في ظل انتشار فيروس "كورونا المستجد".

عربي بوست
تم النشر: 2020/05/05 الساعة 13:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/05/05 الساعة 13:39 بتوقيت غرينتش
ماركوس روخو لاعب مانشستر يونايتد (رويترز)

أثار اللاعب الأرجنتيني ماركوس روخو غضب إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما كسر قواعد العزل الصحي في بلاده، رغم التعليمات الصارمة بضرورة الإلتزام الكامل في ظل انتشار فيروس "كورونا المستجد".

ويلعب روخو حالياً على سبيل الإعارة مع إستوديانتيس الأرجنتيني حتى نهاية الموسم.

تصرفات غريبة

وبحسب صحيفة THE SUN البريطانية، فإن المدافع الأرجنتيني ظهر في مقطع فيديو برفقة 10 أصدقاء وهو يدخن السجائر، في تصرفات غريبة تؤكد عدم تعامله بجدية مع قواعد العزل الصحي.

وتواجد روخو في منزل أحد أصدقائه، وظهر وهو يلعب الورق أيضاً حتى الساعات الأولى من الصباح، ما جعله يتعرض لانتقادات حادة في إنجلترا.

وبحسب الصحيفة، فإن فرانكو شقيق روخو هو من يقف وراء تصوير الفيديو ونشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قبل أن يقوم بحذفه سريعاً، بعد انتشاره على نطاق واسع.

انتقادات لاذعة

وفور انتشار فيديو روخو، سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي مانشستر يونايتد، الذي عبروا عن صدمتهم بسبب رؤية تصرفات اللاعب الغريبة، وطالبوا إدارة النادي بموقف حازم تجاه روخو.

ولم يتأخر مانشستر يونايتد في توجيه انتقادات لاذعة للاعب الأرجنتيني، ونقلت شبكة BBC عن مسؤول في النادي قوله إنه سيتم الحديث مع اللاعب حول سلوكه، بعدما استخف بقواعد الحجر الصحي في الأرجنتين.

كما من الممكن أن يتعرض روخو لعقوبات من ناديه الأرجنتيني، لا سيما أن الإغلاق في بلاده يستمر حتى العاشر من مايو/أيار الجاري، ومن الممكن أن يستمر لما بعد ذلك، وقد طلبت وزارة الصحة الأرجنتينية من الجميع البقاء في منازلهم وعدم تجمع أكثر من 4 أشخاص كحد أقصى عند الضرورة.

روخو ليس الأول

ولا يعتبر روخو اللاعب الأول الذي يخترق قواعد الحجر الصحي، إذ سبقه عدة نجوم على غرار كايل والكر نجم مانشستر سيتي، الذي شوهد في إحدى الحفلات برفقة صديق له.

كما ظهر البرازيلي ديفيد لويز نجم آرسنال وزميله السويسري غرانيت تشاكا في أحد شوارع لندن، وكانا يقضيان وقتهما بسعادة كبيرة، دون الانتباه لقواعد الحجر الصحي.

كذلك تواجد جاك غريليش نجم أستون فيلا في سيارته خلال ساعة متأخرة من الليل، عقب رجوعه من حفلة قضاها برفقة أصدقائه، بينما ظهر ماسون ماونت نجم تشيلسي وهو يلعب الكرة برفقة ديكلاين رايس لاعب وست هام.

لعودة لمانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يعود ماركوس روخو لصفوف مانشستر يونايتد من جديد عقب نهاية إعارته مع إستوديانتيس، وبات مستقبله داخل "مسرح الأحلام" مرتبطاً بقرار من المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير.

وأخفق روخو حتى الآن في وضع بصمته مع مانشستر يونايتد، وهو ما دفع النادي لإعارته لإستوديانتيس، خاصة مع تكرار إصاباته في الموسم الأخير، وندرة ظهوره في المباريات.

يشار إلى أن عقد اللاعب الأرجنتيني مع يونايتد ينتهي صيف عام 2021، ما يجعل احتمالية بيعه كبيرة خلال الصيف القادم، خوفاً من رحيله مجاناً بعد ذلك.

تحميل المزيد