رونالدو مُتهم بتسريب أخبار إصابة ديبالا بفيروس كورونا.. هل يفعلها الـ “دون”؟

اتّهمت صحيفة إيطالية البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بتسريب أخبار إصابة زميله في الفريق، الأرجنتيني باولو ديبالا بفيروس "كورونا المستجد"، بعد تأكيد برنامج تلفزيوني إسباني شهير أن اللاعب أصيب للمرة الرابعة بالفيروس خلال ستة أسابيع فقط.

عربي بوست
تم النشر: 2020/05/01 الساعة 14:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/05/01 الساعة 14:04 بتوقيت غرينتش
Serie A - Juventus v U.S Sassuolo

اتّهمت صحيفة إيطالية البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بتسريب أخبار إصابة زميله في الفريق، الأرجنتيني باولو ديبالا بفيروس "كورونا المستجد"، بعد تأكيد برنامج تلفزيوني إسباني شهير أن اللاعب أصيب للمرة الرابعة بالفيروس خلال ستة أسابيع فقط.

وقالت صحيفة Corriere dello sport الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو قد يكون المسؤول عن تسريب أخبار إصابة ديبالا بفيروس "كورونا المستجد" للمرة الرابعة، لتجنّب العودة إلى إيطاليا، بعدما طلبت إدارة يوفنتوس من اللاعبين المقيمين في الخارج العودة استعداداً لاستئناف التدريبات.

وأضافت الصحيفة إن رونالدو يرفض فكرة العودة إلى إيطاليا في الوقت الحالي، ويفضّل البقاء في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية، التي يتواجد فيها منذ أن تم تعليق الدوري الإيطالي في 9 مارس/آذار الماضي.

الإعلان جاء من إسبانيا

وكشف برنامج El Chiringuito الإسباني الشهير، بأن الفحوصات الطبية التي خضع لها باولو ديبالا جاءت إيجابية، وأظهرت إصابته بفيروس "كورونا المستجد" للمرة الرابعة في أقل من شهرين، علماً أن المرة الأولى التي أصيب به كانت في شهر مارس/آذار الماضي.

وقال مقدم البرنامج جوسيب بيدريول: "جاءت النتيجة إيجابية بعدما خضع باولو ديبالا لفحوصات فيروس كورونا المستجد، لتتأكد إصابته للمرة الرابعة".

وفاجأ خبر الإعلان عن إصابة اللاعب الأرجنتيني بفيروس "كورونا المستجد" المتابعين، كون مصدره كان برنامجاً تلفزيونياً إسبانياً، في الوقت الذي يتواجد ديبالا في إيطاليا.

وفي وقت لاحق نفت أوريانا ساباتيني صديقة باولو ديبالا نجم يوفنتوس، تجدد إصابته بالفيروس، مؤكدة أنها لا تعلم من أين جاءت هذه التقارير، وأن اللاعب يتمتع بصحة جيدة.

وقالت ساباتيني: "باولو يجب قيامه بآخر التحاليل ورؤية النتائج بعدها، لا أعلم من أين جاءت هذه الأنباء الأخيرة حول إصابته مرة أخرى.. "مثلما فعلنا من قبل لو جاءت نتيجة التحليل إيجابية سنخبر الجميع بشكل علني، ونفس الأمر بخصوص العينة السلبية في حالة الشفاء الكامل".

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن هذه المعطيات تدعم مزاعمها بتسريب رونالدو بواسطة حاشيته والمقربين منه، لأخبار إصابة زميله ديبالا بفيروس "كورونا المستجد"، لكي يدعم موقفه الرافض للعودة إلى إيطاليا.

العودة للتدريبات

وكان يوفنتوس دعا لاعبيه المتواجدين خارج إيطاليا لسرعة العودة من أجل استئناف التدريبات، بعدما أعلن وزير الرياضة الايطالي عودة التدريبات الفردية في الثامن من مايو/أيار الحالي، على أن تُستأنف الجماعية في 18 من الشهر ذاته.

بدورها، أفادت صحيفة Record‏ البرتغالية، بأن كريستيانو رونالدو لن يعود إلى إيطاليا، لعدم توفر الظروف الأمنية الممكنة بالنسبة له، مشيرة إلى أنه يفضل خوض التدريبات الفردية في جزيرة ماديرا إلى حين اتضاح الرؤية بأن موعد استئناف منافسات الدوري الإيطالي.

ثالث لاعب يُصاب بكورونا

كان ديبالا من أوائل لاعبي كرة القدم الذين أصيبوا بفيروس "كورونا المستجد" عقب انتشاره في إيطاليا، وقد سبقه من لاعبي يوفنتوس كل من دانييلي روغاني وبليز ماتويدي، لكنه كان الوحيد الذي أصيب أكثر من مرة رغم التزامه بالحجر المنزلي.

وأعلن اللاعب الأرجنتيني في المرة الأولى إصابته بفيروس "كورونا المستجد"، في 21 مارس/آذار الماضي، وكتب ديبالا في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "أردت أن أبلغكم أننا (مع صديقته أوريانا ساباتيني) تلقينا نتائج فحص فيروس كوفيد-19.. وجاءت النتائج إيجابية. لحسن الحظ نحن في حال ممتازة، شكراً على رسائلكم".

تحميل المزيد