فتاة شاركت كايل ووكر سهرته تسخر من نفاقه

يواجه كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي ، سهام الانتقادات من جهات عدة بعد تورطه في خرق العزل الصحي وجلب فتاتَي ليل لإقامة حفل ماجن في منزله

عربي بوست
تم النشر: 2020/04/07 الساعة 13:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/04/08 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش

تقول الحكمة الشعبية القديمة إن الجمل إذا طاح تكثر سكاكينه، والمقصود ازدياد الراغبين في تقطيعه ونهش لحمه، وهذا ما يواجهه كايل ووكر، مدافع منتخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هذه الأيام بعد تورطه في خرق العزل الصحي المفروض على البريطانيين وجلب فتاتَي ليل لإقامة حفل ماجن في منزله.

وبعد أن أدان نادي مانشستر سيتي، في بيان رسمي، تصرُّف مدافعه المنتقل إليه من توتنهام صيف عام 2017، وأكد فتح تحقيق مع اللاعب قبل توقيع العقاب المناسب عليه، خرجت إحدى فتاتَي الليل اللتين شاركتا في الحفل الماجن الذي أقامه لتنتقد نفاقه!

ونقلت صحيفة Marca الرياضية الإسبانية عن الفتاة التي تدعى لويز مكنمارا، وهي برازيلية تبلغ من العمر 24 عاماً، قولها إن على ووكر أن يضبط سلوكه أكثر من هذا.

كايل ووكر
لويز مكنمارا

وأضافت متعجبة: "صحيح أنني استفدت مما فعله وتقاضيت 2500 يورو منه مقابل البقاء 3 ساعات في منزله والقيام ببعض الأمور التي اعتدت عملها بحكم عملي، لكنني وجدت أنه من الغريب على نجم معروف مثله أن يدعو غرباء إلى منزله في هذا التوقيت العصيب على الجميع، ويقيم علاقة مع فتيات لا يعرف ما إذا كنّ حاملات لفيروس كورونا أو غيره، ثم يظهر في اليوم التالي ليطلب من الناس البقاء في منازلهم واتباع تعليمات الجهات الصحية في البلاد".

وختمت تصريحها بجملة قاسية: "في الحقيقة أرى أنه شخص منافق ويعرض بسلوكه الكثير من الناس للخطر".

وكانت إدارة مانشستر سيتي قد كشفت، في بيان صحفي أصدرته قبل يومين، اعتزامها التحقيق مع اللاعب فيما نُشر عن خرقه العزل الصحي ودعوة فتاتَي ليل إلى منزله لإقامة حفل ماجن، باعتبار أن هذا السلوك يتنافى مع مسؤوليته كنموذج يُحتذى به.

وأشارت إدارة "السيتيزينز" في البيان إلى أنها "علمت عن واقعة متعلقة بالحياة الخاصة لكايل ووكر من إحدى صحف التابلويد، حول عدم الالتزام بقواعد الحظر والتباعد الاجتماعي في بريطانيا".

وأضاف البيان: "لاعبو كرة القدم نماذج يُحتذى بها على مستوى العالم، ويعمل موظفونا ولاعبونا على دعم الجهود الرائعة لنظام الصحة الوطني، وبعض العاملين الآخرين في إطار الحرب ضد فيروس كورونا بكل الطرق الممكنة".

وتابع: "نشعر بالإحباط لسماع هذه الاتهامات، سجّلنا تصريح ووكر السريع واعتذاره، وسنتخذ إجراءات انضباطية داخلية خلال الأيام المقبلة".

واعتذر ووكر عن هذا التصرف في بيان رسمي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة.

وقال الدولي الإنجليزي الذي كان أحد أفراد الفريق الذي احتل المركز الرابع في مونديال روسيا صيف 2018، في بيانه: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لإصدار اعتذار عام عن تصرفاتي التي قمت بها الأسبوع الماضي".

وتابع: "أفهم أن موقفي كلاعب كرة قدم محترف يجلب المسؤولية لكوني قدوة".

وأضاف: "على هذا النحو أود الاعتذار لعائلتي وأصدقائي وللنادي والمشجعين والجمهور للتسبب في إحباطهم. هناك أبطال يصنعون فرقاً كبيراً في المجتمع في الوقت الحالي، وكنت حريصاً على المساعدة في تسليط الضوء على تضحياتهم الرائعة وعملهم المنقذ للحياة وتسليط الضوء عليهم خلال الأسبوع الماضي".

وأتم ووكر تصريحاته: "أفعالي تتناقض بشكل مباشر مع ما كان يجب أن أفعله بخصوص العزل الصحي".

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن صاحب الـ29 عاماً استدعى فتاتي ليل إلى منزله، بعد ساعات من نشره فيديو يدعو فيه إلى التقيّد بالحجر المنزلي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب استضاف أحد أصدقائه، مساء الثلاثاء الماضي، واتصلا بفتاتي ليل، وذلك لقضاء الليلة معهما في المنزل، وأن تلك السهرة استمرت لمدة أكثر من 3 ساعات، وغادرت الفتاتان المنزل في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء.

وتابعت الصحيفة أن الفتاتين كشفتا الأمر، بعدما نشر ووكر فيديو يدعو فيه للحجر المنزلي، ونقلت الصحيفة عن إحدى فتاتَي الليل: "ما فعله ووكر أمر غريب للغاية، إنه يدعونا لقضاء حفل في منزله، وفي اليوم التالي يطالب الناس بالبقاء في منازلهم من أجل سلامتهم في ظل انتشار فيروس كورونا، إنه منافق!".

تحميل المزيد