غير مقتنع بمروان محسن.. مدرب الأهلي المصري يفاجئ الإدارة بطلبه ضم مهاجم جديد

يبدو أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي المصري، مازال غير راض عن أداء خط هجوم فريقه واللاعبين الذين يشغلون مركز رأس الحربة الصريح، حيث طلب من الإدارة ضرورة الاستعداد

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/28 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/28 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش

يبدو أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي المصري، مازال غير راض عن أداء خط هجوم فريقه واللاعبين الذين يشغلون مركز رأس الحربة الصريح، حيث طلب من الإدارة ضرورة الاستعداد من الآن للميركاتو الصيفي المقبل، بضم مهاجم صريح جديد على مستوى عالٍ، وأن هذا يعد أولوية بالنسبة له.

وكان مركز المهاجم بالأهلي قد تلقى انتقادات واسعة من قبل الجماهير في الفترة السابقة لتوقف البطولات، وعلى رأسه مروان محسن المهاجم الدولي الذي هو بعيد كل البعد عن المستوى المطلوب ويهدر عديد الفرص السهلة على حسب وصفهم، كما أن السنغالي أليو بادجي المنضم في الشتاء للأهلي لم يثبت نفسه بعد.

وكشفت مصادر بالنادي الأهلي أن فايلر يرغب في تدعيم أكبر للهجوم، رغم التعاقد مع بادجي في يناير/كانون الثاني الماضي، وهو ما فاجأ الإدارة بشكل كبير، لتتحرك إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق في الوقت الحالي للبحث عن مهاجم جديد، وتجهز عدداً من الخيارات لوضعها أمام المدير الفني، قبل التحرك صوب الهدف الذي سيستقر عليه في النهاية.

وأكد فايلر من قبل أن بادجي المنضم حديثاً للمارد الأحمر، لم يحجز مكانه بالتشكيل الأساسي قبل توقف المسابقات، بداعي حاجته لمزيد من الانسجام، فيما كان الثنائي مروان محسن وجونيور أجاي، يشارك في مركز رأس الحربة بالتناوب، بينما ظهر بادجي أساسياً في لقاء وحيد، وحل بديلاً في بعض المباريات الأخرى.

ومن المتوقع أن يكون المهاجم الأجنبي القادم على حساب الأنغولي جيرالدو، حيث إن قائمة الأهلي تضم حالياً 5 لاعبين أجانب وهو العدد الأقصى في القائمة، لذلك متوقع أن يكون على حساب الأنغولي أقل الأجانب مشاركة في الفريق الأحمر، وربما يفتح الباب لرحيل مروان محسن غير المقبول جماهيرياً بنسبة كبيرة.

ومن المنتظر أن يعود النشاط الكروي في مصر، مع نهاية شهر أبريل/نيسان المقبل، بعد انحصار تفشي فيروس كورونا كما توقعت بعض المصادر في الحكومة واتحاد الكرة المصري.

تحميل المزيد