ينوي البقاء في ميلان.. دوناروما يختار كريستيانو رونالدو كأخطر مهاجم واجهه

أكد الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان، أنه ينوي البقاء مع الروسونيري خلال الفترة القادمة، نافياً نيته الرحيل بالميركاتو المقبل، كما حدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كأخطر

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/28 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/28 الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش

أكد الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان، أنه ينوي البقاء مع الروسونيري خلال الفترة القادمة، نافياً نيته الرحيل بالميركاتو المقبل، كما حدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كأخطر مهاجم يخشاه في إيطاليا.

وقال دوناروما في تصريحات أبرزها موقع Goal العالمي: "ألوان الروسونيري تعني الكثير لي، لأنني نشأت هنا وكنت دائماً من مشجعي ميلان، قد لا أستطيع مساعدة الفريق، لكني أبذل قصارى جهدي من أجل هذا القميص".

وتابع دوناروما: "الهدف الأول لي هذا العام هو الذي أشاركه مع النادي، والذي وضعناه لأنفسنا في بداية الموسم، أما هدفي الشخصي فهو بذل قصارى جهدي دائماً ومحاولة استقبال أقل عدد ممكن من الأهداف".

واختتم حديثه قائلاً: "أتدرب حالياً في المنزل خلال فترة الإيقاف، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لقد واجهت عديداً من المهاجمين الرائعين، لكني دائماً كنت أخشى كريستيانو رونالدو، إنه مخيف أمام المرمى".

ويستمر عقد دوناروما مع الروسونيري حتى صيف 2021، ولمّح مينو رايولا، وكيل أعماله، إلى إمكانية عدم تجديده وانتقاله إلى نادٍ جديدٍ الصيف المقبل، أو الشتاء الذي يليه على أقصى تقدير، ويعتبر تشيلسي أبرز المهتمين بضمه.

ويقدم دوناروما مستوى رائعاً منذ قدوم المدرب ستيفانو بيولي، محققاً 10 مباريات بشباك نظيفة من أصل 24 مباراة، قبل توقُّف الدوري، الذي يحتل فيه النادي اللومباردي المركز السابع في جدول ترتيب برصيد 36 نقطة بعد مرور 26 جولة.

وتغيَّب دوناروما عن الجولة الأخيرة والخسارة من جنوى بداعي الإصابة، وحتى الآن لم يتضح موقف الدوري الإيطالي من الاستكمال فيما يخص الموسم الجاري، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا بالبلاد، وتعطل كل المسابقات الرياضية.

وتعد إيطاليا أكثر دول القارة العجوز تفشياً للفيروس بها، وشهدت أيضاً أكبر عدد وفيات بسببه، في الفترة الأخيرة، وهو ما يجعل الأمر بها معقداً عن بقية دول القارة.

تحميل المزيد