الصراع يحتدم مع برشلونة.. ريال مدريد يضع أوباميانغ على رأس أولوياته بالصيف

زاد نادي ريال مدريد الإسباني من اهتمامه بضم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، بالفترة الأخيرة، حيث جعله أولوية له بالانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه،

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/26 الساعة 19:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/26 الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش

زاد نادي ريال مدريد الإسباني من اهتمامه بضم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، بالفترة الأخيرة، حيث جعله أولوية له بالانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه، ومن المنتظر أن يدخل في صراع كبير مع غريمه التقليدي برشلونة، الراغب في ضمه هو الآخر منذ فترة طويلة.

وكشفت صحيفة Sport الإسبانية أن ريال مدريد يريد تدعيم خط الهجوم، رغم امتلاكه الثلاثي كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وماريانو دياز، حيث سيكون أوباميانغ الخيار الأهم مع بنزيمة بالموسم الجديد بعد فشل الصربي يوفيتش في إثبات نفسه.

وأضافت الصحيفة أن أوباميانغ سيكون من أكثر المهاجمين المطلوبين في ريال مدريد، حيث ينتهي عقده الموسم المقبل، ولا ينوي البقاء في أرسنال، ولذلك سيضطر النادي اللندني إلى بيعه؛ من أجل تفادي رحيله بالمجان في 2021.

وأشار التقرير إلى أن الثنائي هاري كين نجم توتنهام وإيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، أيضاً من الأهداف الرئيسية للميرينغي في الميركاتو الصيفي، لكن حظوظ أوباميانغ تبقى كبيرة.

وتابعت الصحيفة: "إدارة الملكي ستعمل على تخفيض سعر صفقة الفهد الغابوني، باستخدام ورقة داني سيبايوس لاعب الملكي المُعار في صفوف المدفعجية، حيث سيعرض بيعه بشكل كامل ضمن الصفقة".

وكان برشلونة أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع أوباميانغ، حيث يعده ليكون بديلاً لمهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، ولا يرغب البارسا في تجديد عقده؛ لتقدمه في العمر.

وبذلك سيدخل قطبا الليغا في حرب جديدة بالميركاتو الصيفي، حيث اعتادا الصراعات الفنية داخل الميدان طوال تاريخهما، خاصة في مباراة الكلاسيكو الملحمية بينهما، ولكن هذه المرة سيكون صراعاً بالميركاتو.

ويعد المهاجم الغابوني من أفضل اللاعبين في خط الهجوم بأوروبا، حيث كان هداف البريميرليغ في الموسم الماضي، بالتساوي مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني مهاجمَي ليفربول، برصيد 22 هدفاً.

تحميل المزيد