زوجة بول بوغبا تؤذي طفلهما خلال مشاركتها في تحدي “مناديل التواليت” (فيديو)

تسببت ماريا زولاي ساليوس، زوجة الدولي الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، في إيذاء طفلهما الصغير، خلال محاولتها المشاركة في تحدي "مناديل التواليت"

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/26 الساعة 16:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/26 الساعة 16:06 بتوقيت غرينتش

تسببت ماريا زولاي ساليوس، زوجة الدولي الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، في إيذاء طفلهما الصغير، خلال محاولتها المشاركة في تحدي "مناديل التواليت"، الذي شارك فيه العديد من نجوم الكرة العالمية منذ توقف النشاط الكروي في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت ماريا مقطع فيديو قصيراً على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تظهر فيه مع بوغبا وطفلهما الصغير، في صالة الرياضة بمنزلهم، حيث تحاول المشاركة في التحدي الشهير، من خلال استعراض مهاراتها في ترويض بَكَرة تواليت، بنفس طريقة اللاعبين المحترفين في ترويض كرة القدم.

لكن في الفيديو الذي نشرته صحيفة Marca الرياضية الإسبانية تفشل ماريا في ترويض بكرة التواليت بعد مرتين فقط، ثم تضربها ناحية طفلهما الواقف في جانب الصالة، لتصيبه في وجهه، وكتبت ماريا تعليقاً على الفيديو قالت فيه "هذا ما حدث حين حاولت المشاركة في تحدي بكر التواليت".

وشارك عدد من أبرز نجوم العالم في هذا التحدي، الذي بدأ بعد فترة قليلة من توقف النشاط الكروي، ومطالبة اللاعبين بالبقاء في منازلهم كنوع من العزل الوقائي أمام تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقتضي التحدي استخدام اللاعب بَكَرة من ورق التواليت أو المناديل الورقية، ومداعبتها بنفس الطريقة التي يتم بها عادة مداعبة كرة القدم، وتسجيل فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بغرض تشجيع عشاق الساحرة المستديرة على البقاء في منازلهم.

بوغبا

ومن أبرز النجوم الذين خاضوا هذا التحدي ليونيل ميسي، الذي نجح في التحدي حسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام بمداعبة بكرة المناديل 20 مرة، وكذلك النجم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي،  والفرنسي تيري هنري، والإسباني تشافي.

يذكر أن ماريا سالوس هي عارضة أزياء بوليفية، تبلغ من العمر 26 عاماً، وارتبطت باللاعب الفرنسي قبل عامين تقريباً، وتدور الكثير من الحكايات حول طبيعة علاقتهما، حيث تردد في وقت سابق أن بوغبا رفض الزواج منها بدعوى أنها غير مسلمة، وهو مسلم، لكن تلك القصة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تستند إلى أي دليل، خصوصاً أن بوغبا وماريا يرتديان خاتمي زواج بالفعل.
وغاب الدولي الفرنسي عن الملاعب منذ ما يزيد عن 4 شهور بسبب الإصابة، وسط أنباء قوية عن أن السبب الحقيقي لغيابه هو محاولة إجبار إدارة نادي مانشستر يونايتد على الموافقة على رحيله إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما كان النادي الإنجليزي رفض انتقال اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي.

تحميل المزيد