متعطش لنجاحات جديدة.. خطط ليفربول المستقبلية تمنع صلاح من اللعب في إسبانيا

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن خطط الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، هي التي ستحسم مصير الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم الريدز، حيث أكد أنه

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/26 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/26 الساعة 10:01 بتوقيت غرينتش

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن خطط الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، هي التي ستحسم مصير الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم الريدز، حيث أكد أنه يضعه على رأس أولوياته خلال الفترة القادمة وأنه ضمن خططه لمشروع الليفر بالسنوات القادمة، ليقطع الطريق أمام انتقاله لقطبي الليغا ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو المقبل.

ونشرت صحيفة The Sun البريطانية تقريراً لها، أكدت خلاله أن كلوب يرى أن صلاح ضمن خططه المستقبلية، لافتة إلى أن الجبهة الهجومية التي يوجد بها النجم المصري، بجانب الثنائي السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، متعطشة لتحقيق مزيد من النجاحات داخل "الأنفيلد".

وأوضحت الصحيفة أن هناك وقتاً سيأتي لانقسام هذه الجبهة، لكن لن يحدث على المدى القريب رغم ارتباط بطل أوروبا بالتعاقد مع النجم الألماني تيمو فيرنر لاعب لايبزيغ الألماني، بجانب النجم الإنجليزي الشاب غادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن صلاح لن يرحل عن "الريدز" في الموسم المقبل، خاصة أنه مرتبط بعقد مع متصدر الدوري الإنجليزي حتى صيف 2023، رغم توالي التقارير التي ربطته بالانتقال إلى قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

ليفربول- صلاح

وكان صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي في آخر موسمين، بعد أن انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادماً من صفوف روما الإيطالي في صفقة قُدرت بـ50 مليون يورو (42 مليون يورو + 8 ملايين إضافات).

واستطاع صلاح أن يحصل على عديد من الجوائز الفردية والجماعية، من خلال التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال موسمه الأول مع "الريدز"، أما على الصعيد الجماعي، فتُوّج صاحب اﻷعوام الـ28 بثلاثة ألقاب، هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

كما أن ليفربول على بعد 6 نقاط من التتويج بأول لقب للدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عاماً، لكن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرّر تأجيل ما تبقى من مباريات "البريميرليغ"، حتى يوم 30 أبريل/نيسان المقبل، بسبب فيروس كورونا.

وذلك بعد أن ثبتت إصابة كل من ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي، بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ظهور أعراضه على أحد اللاعبين في إيفرتون، إلى جانب وجود 3 لاعبين من ليستر سيتي في الحجر الصحي.

ويحتل ليفربول يصدارة الترتيب بـ82 نقطة من 29 مباراة، قبل 9 جولات من إسدال الستار على المسابقة المحلية، ويتفوق الريدز بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي حصد 57 نقطة من 28 لقاء.

تحميل المزيد