يعطي صورة إيجابية عنا.. نجم المغرب وليفربول يفضل صلاح عن باقي المحترفين العرب

فضّل المغربي نبيل الزهر نجم أسود الأطلس ونادي ليفربول الأسبق، الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز عن باقي المحترفين العرب في أوروبا، حيث أكد أن الجماهير العربية تحب الفرعون أكثر

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/25 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/25 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش

فضّل المغربي نبيل الزهر نجم أسود الأطلس ونادي ليفربول الأسبق، الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز عن باقي المحترفين العرب في أوروبا، حيث أكد أن الجماهير العربية تحب الفرعون أكثر من الباقي، كونه يعطي صورة إيجابية عنهم في القارة العجوز، بالإضافة لقدراته الفنية الكبيرة وإنجازاته المذهلة.

وقال الزهر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، إن متابعة الجماهير العربية للريدز، في الوقت الحالي، تحدث بشكل مكثف للغاية، مثلما حدث جزء من ذلك عندما وقع عقود توقيعه للفريق من قبل.

وتابع اللاعب المغربي: "عندما وقعت لليفربول، الجميع في المغرب كانوا يشجعون الفريق، والأمر ما زال مستمراً حتى الآن، وتمدد إلى آسيا، وتحديداً في قطر أيضاً، الجماهير العربية تتابع محمد صلاح الآن لأنه لاعب عربي، الجميع يحبه نظراً لتقارب المسافات بين أقطارنا".

وأضاف: "الجماهير العربية تتابع كل اللاعبين، ولكنْ هناك شعور خاص من جانبهم تجاه محمد صلاح، وهو ما أشعر به بشكل شخصي أيضاً، يحبونه لأنه عربي، ولأنه مثال جيد للاعبينا، وللانطباع الذي يمنحه للجماهير عن العرب، إنه إيجابي للغاية، بعيداً عن مستواه الفني الكبير للغاية".

واختتم الزهر حديثه قائلاً: "نتخذ من صلاح مثالاً حياً على كيف تظل متواضعاً، وكيف تعمل بجدية وتحقق كل أحلامك، إنه لاعب مدهش وشخصية رائعة، فخر لكل العرب بالفعل".

ويُعتبر الملك المصري، كما يُلقب في أوساط جماهير الريدز، من أبرز المهاجمين في العالم بالوقت الحالي، بعد تألقه في آخر 3 سنوات بقميص ليفربول عقب انتقاله من صفوف روما بالدوري الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

واستطاع المهاجم المصري أن يكتب اسمه في تاريخ ليفربول من خلال أهدافه الرائعة، وإحداثه الفارق بكل مباراة يخوضها، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث سجَّل حتى الآن 90 هدفاً في 140 مباراة.

وحاول صلاح مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليغ، وعلى الرغم من معاناته منذ بداية الموسم بسبب الإصابات، وغيابه عن التهديف بعديد من المباريات، فإنه تمكن من تسجيل 16 هدفاً بالدوري، وكذلك صناعة 7 أهداف، في حين تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، وصناعة هدفين آخرين، وذلك قبل التوقف لمواجهة تفشي فيروس كورونا الخطير.

تحميل المزيد