لاعب سامبدوريا أحدث الحالات.. مدافع يوفنتوس المصاب بـ”كورونا” يطمئن الجماهير

أكد الإيطالي دانيلي روغاني، مدافع فريق يوفنتوس، المصاب حديثاً بفيروس كورونا الخطير، أنه بخير وطمأن جماهير البيانكونيري على صحته بعد قلق كبير، منذ أن أعلن السيدة العجوز، صباح الخميس

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/12 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/12 الساعة 16:52 بتوقيت غرينتش

أكد الإيطالي دانيلي روغاني، مدافع فريق يوفنتوس، المصاب حديثاً بفيروس كورونا الخطير، أنه بخير وطمأن جماهير البيانكونيري على صحته بعد قلق كبير، منذ أن أعلن السيدة العجوز، صباح الخميس، إصابة روغاني بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة الاختبارات الطبية التي خضع لها "إيجابية".

وأكد يوفنتوس أن روغاني سيتم عزله ودخوله الحجر الصحي من 10 إلى 14 يوماً، كما سيتم الكشف عن كل المحيطين به وأيضاً بقية زملائه باليوفي وكل العاملين بالنادي، حتى لا ينتشر الفيروس الخطير بينهم.

وتعليقاً على إصابته، كتب روغاني على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أريد أن أطمئن كل من يشعر بالقلق بشأني.. أنا بخير، أوجه الشكر لجميع الممرضات والأطباء الذين يكافحون في المستشفيات، لمواجهة هذه الحالات الطارئة".

وتابع: "أطالب الجميع باحترام القواعد، فيروس كورونا لا يميز، لنفعل ذلك من أجل أنفسنا وأحبائنا وكل من حولنا".

في الوقت نفسه، أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي إصابة لاعب الفريق مانولو غابياديني بفيروس كورونا بعد إيجابية الفحوصات التي خضع لها، ليصبح اللاعب ثاني حالة في الدوري الإيطالي يتم الإعلان عن إصابتها بالفيروس، بعد مدافع يوفنتوس.

وكان نادي سامبدوريا قد أعلن أمس الأربعاء، عن تعليق التدريبات في النادي إلى أجَل غير مسمى، بسبب انتشار كورونا.

يُذكر أن روغاني كان جالساً بمقاعد بدلاء يوفنتوس ضد إنتر ميلان في مباراتهما الأخيرة بالدوري الإيطالي، ولم يشارك في اللقاء، ليضطر اليوفي إلى الكشف عن لاعبيه كافة؛ لتفادي تفشي الفيروس بينهم.

كما قام نادي إنتر ميلان، الطرف الثاني بتلك المباراة، بتعليق الأنشطة الرياضية في النادي، وإدخال كل لاعبيه الحجر الصحي مدة 14 يوماً؛ لتفادي أي إصابات أو تناقل عدوى الكورونا بين اللاعبين، خلال الفترة القادمة.

تحميل المزيد