مهاجم إسباني يربك مشجعاً للفريق المنافس بعدما أهداه قميصه “بالخطأ”

تسبب لوكاس بيريز مهاجم فريق ألافيس الإسباني في خلق حالة من الجدال بعدما قام بإهداء قميصه لمشجع فريق فيا ريال، بالخطأ

عربي بوست
تم النشر: 2020/01/26 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/01/26 الساعة 17:12 بتوقيت غرينتش

تسبب لوكاس بيريز مهاجم فريق ألافيس الإسباني في خلق حالة من الجدال في وسائل الإعلام الإسبانية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام بإهداء قميصه لمشجع فريق فيا ريال، بالخطأ فيما يبدو بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين السبت.

ولقي ألافيس هزيمته العاشرة أمام ضيفه فيا ريال بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الحادية والعشرين للدوري الإسباني، ليواصل الفريق نتائجه المتراجعة في الفترة الأخيرة ويقبع في المركز الرابع عشر، على بعد 7 نقاط فقط من مراكز الهبوط.

وذكر موقع Sport Bible الرياضي أن لوكاس بيريز مهاجم ألافيس الذي لم يسجل خلال المباراة، ألقى خلال خروجه وهو غاضب في ممر الدخول إلى غرف الملابس بقميصه إلى أحد مشجعي فريق فيا ريال الذي بدت عليه علامات الدهشة، ولم يجد ما يقوله لعدد من المشجعين حوله الذين تساءلوا فيما يبدو عن السبب الذي جعل لاعب ألافيس يهديه قميصه دون سابق معرفة.

لكن المشجع المندهش أنهى الموقف بـ "تطبيق" القميص وحمله معه ربما ليكون ذكرى للفوز الذي حققه فريق فياريال في ملعب الفريق المنافس.

ويعاني بيريز لاعب أرسنال وديبورتيفو لا كورنيا السابق من تراجع في قدراته التهديفية في الفترة الأخيرة، بعدما بدأ الموسم الحالي كأفضل ما يكون بتسجيل 7 أهداف في 7 مباريات متتالية محطماً الرقم القياسي للتسجيل المتتالي في تاريخ نادي ألافيس، لكن مستواه تراجع بشكل ملفت، حيث سجل هدفاً واحداً في 8 مباريات، مما دفع المدرب أسيير غاريتانو لاستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق منذ نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وكان المهاجم البالغ من العمر 31 عاماً قد قدم موسماً استثنائياً مع فريقه القديم ديبورتيفو لا كورنيا موسم 2015/2016 حيث سجل 17 هدفاً في 35 مباراة شارك فيها مع "الديبور" في الدوري الإسباني "لا ليغا" مما أسال لعاب الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معه.

إسباني
المشجع يمسك بقميص لوكاس بيريز وتدبو عليه علامات الاندهاش

ونجح فريق أرسنال ومدربه الأسبق، الفرنسي أرسين فينغر في حسم التعاقد مع اللاعب مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه، فسجل هدفاً واحداً في 11 مباراة فقط لعبها مع المدفعجية، ليعود أدراجه في نهاية الموسم إلى لا كورنيا حيث استعاد ذاكرته التهديفية بتسجيل 8 أهداف.

وعاد بيريز إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر فريق وست هام يونايتد، ليخفق مجدداً في فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية للمدرب (الذي أقيل لاحقاً) روي هودجسون، حيث سجل 3 أهداف فقط في 15 مباراة لعبها مع الفريق، ليعود مجدداً الى الليغا وتحديداً لفريق ديبورتيفو ألافيس في بداية الموسم الحالي.

تحميل المزيد