بعد تألقه هذا الموسم في الليغا.. «طريد» ريال مدريد يكشف سبب عدم انضمامه لبرشلونة

كشف النرويجي مارتن أوديغارد، لاعب ريال مدريد المعار إلى ريال سوسيداد، أن برشلونة كان من ضمن الأندية المهتمة بالحصول على توقيعه، لكن والده أوقف انتقاله إلى النادي الكتالوني،

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/15 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/15 الساعة 10:34 بتوقيت غرينتش

كشف النرويجي مارتن أوديغارد، لاعب ريال مدريد المعار إلى ريال سوسيداد، أن برشلونة كان من ضمن الأندية المهتمة بالحصول على توقيعه، لكن والده أوقف انتقاله إلى النادي الكتالوني، وذلك على خلفية تألقه الحالي برفقة فريقه الباسكي، في ظل توقعات بعودته إلى الملكي قريباً.

وقال أوديغارد، في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: "كانت هناك العديد من الفرق التي اتصلت بأبي. نعم، لقد سافر أبي في مرة واحدة إلى برشلونة، لكن في النهاية لم أنتقل له".

وأضاف "أعتقد أن طريقة لعبي تناسب أسلوب لعب برشلونة، لكن أسلوب لعبي يناسب أيضاً ريال مدريد، إنهم يريدون الفوز واللعب بأسلوب هجومي.. أحب كرة القدم الإسبانية، فكل الفرق قوية".

وعن المقارنة الدائمة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، قال مارتن أوديغارد "ميسي ورونالدو الأفضل في العالم، وإنه لشيء خاص أن تلعب ضدهما".

وكان اللاعب النرويجي صاحب الـ(20 عاماً)، قد انتقل إلى ريال مدريد سنة 2015، قادماً من فريق سترومسغودسيت النرويجي، بيد أنه لم يستطع حجز مكان له مع "الأبيض الملكي"، لينتقل بعدها على سبيل الإعارة إلى هولندا قبل أن ينضم إلى ريال سوسيداد.

ويقدم مارتن موسماً مميزاً برفقة فريقه الحالي، حيث ساهم في حصوله على عدة نقاط مهمة في الدوري الإسباني، والذي يحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب "الليغا".

ويصعب حالياً عودة أوديغارد إلى ريال مدريد بسبب تواجد أكثر من لاعب مميز في تشكيلة "الميرينغي" بنفس مركزه، إلا أن تألق صاحب القدم اليسرى هذا الموسم، قد يُعجل في عودته إلى "الأبيض الملكي"، تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، خاصة وأنه يدعم دائماً النجوم الشباب، ويبرز هذا في ثقته الكبيرة بالثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسيوس جونيور.

تحميل المزيد