قبل مواجهة أرسنال.. غوارديولا يُنهي الغموض حول مستقبله مع مانشستر سيتي

أنهى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الغموض الذي اكتنف رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي؛ بعد تردي النتائج مؤخراً، مستغلاً في ذلك شرطاً جزائياً في عقده يسمح له بالرحيل،

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/14 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/14 الساعة 14:22 بتوقيت غرينتش

أنهى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الغموض الذي اكتنف رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي؛ بعد تردي النتائج مؤخراً، مستغلاً في ذلك شرطاً جزائياً في عقده يسمح له بالرحيل، وذلك قبل مواجهة أرسنال، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: "شرطٌ جزائي في عقدي؟ هذا غير صحيح. لا وجود لشرط جزائي في عقدي، لقد عبَّرت عما بداخلي، وأنوي القيام به قبل بضعة أسابيع، أنا مستمر مع السيتي".

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد نشرت هذا الخبر، اليوم، مؤكدة أن غوارديولا يستطيع الرحيل عن ملعب "الاتحاد" هذا الموسم، باستخدام هذا الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقده مع السيتزن.

وتابع غوارديولا عن تحضيرات مواجهة أرسنال وموقف مصابيه: "جون ستونز يعاني إصابة عضلية، ولا أعرف موعد عودته إلى المباريات حتى الآن. أما أغويرو فلم يتدرب بعد مع الفريق؛ ومن ثم لن يكون معنا".

وواصل: "سنشاهد مباريات أرسنال الأخيرة، لنتعرف كيف يلعبون خلال المباريات. إنهم يطبقون طريقة لعب ثابتة، كما أن لديهم الجودة بين الخطوط بوجود أوزيل ولاكازيت، مواجهتهم على ملعبهم تعد اختباراً قوياً".

وأكمل المدرب الإسباني تصريحاته: "فيل فودين لعب 50 مباراة مع واحد من أقوى الفرق في أوروبا، وهو ما زال بعمر 19 عاماً، نحن سعداء بوجوده، لقد قدم مباراة رائعة الأربعاء الماضي، وسيقدم مباريات مذهلة في المستقبل. أما ديفيد سيلفا فلم يتمكن من التدرب معنا سواء بالأمس أو اليوم؛ لقد تعرض لضربة في قدمه وهي تؤلمه، ليست هناك مشكلة كبيرة، وسنرى حالته غداً".

واختتم حديثه قائلاً: "الميركاتو الشتوي؟ اللاعبون الذين بدأوا الموسم سينهون الموسم، لن نقوم بأي تعاقدات في يناير/كانون الثاني المقبل، الأمر بات واضحاً للكل، ولكل من يتوقع أو يستفسر، لن نضم لاعبين في الشتاء".

تحميل المزيد