بيدرو يرغب في العودة.. ويليان ينهي طموحات برشلونة وأتلتيكو مدريد في ضمّه

أكد البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي الإنجليزي، أن وكيله يجري حالياً محادثات مع إدارة النادي، من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لينهي طموحات ناديَي برشلونة وأتلتيكو مدريد

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/13 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/13 الساعة 21:24 بتوقيت غرينتش

أكد البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي الإنجليزي، أن وكيله يجري حالياً محادثات مع إدارة النادي، من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لينهي طموحات ناديَي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيَّين في ضمه، حيث سعيا لذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال ويليان، خلال تصريحات نقلتها شبكة Sky Sports البريطانية: "لقد ذكرت عدة مرات أن رغبتي هي البقاء في تشيلسي، وأحب النادي كثيراً، وأشعر بالترحيب الشديد هنا، وكذلك عائلتي، فنحن نحب الحياة في لندن".

وأضاف: "أنا في منتصف الموسم، وأحاول ألا أفكر في الأمر، كي لا أفقد تركيزي في الملعب.. وكيلي والنادي يتحدثان، وآمل أن تخرج أخبار جيدة قريباً، في سوق الانتقالات، من الطبيعي أن تظهر العروض والتكهنات، خاصة للاعبين في نهاية عقودهم، لكن تركيزي بنسبة 100% مع تشيلسي".

وكان ويليان قد انضم إلى صفوف البلوز، في عام 2013، قادماً من أنجي الروسي، حيث لعب بقميصهم أكثر من 300 مباراة.

في السياق نفسه كشف الإسباني بيدرو رودريغيز، جناح تشيلسي، عن رغبته في العودة للعب مع برشلونة مرة أخرى، حيث قال: "الجميع يعرف ما أشعر به تجاه النادي، وأرغب في العودة إليه".

وأضاف: "لقد قلت دائماً إن لديَّ عاطفة خاصة تجاه برشلونة، لأنني أنتمي إليه، وعشت برفقته عديداً من التجارب، وقضيت سنوات عديدة هناك، وأشعر بأنني محبوب للغاية من الجميع، لا أعرف إذا كانت مسألة عودتي إلى برشلونة في أيدي المدرب أم الرئيس أم من. بالنسبة لهم فإن عودتي صعبة، ولكنها لا تزال ممكنة".

واختتم حديثه قائلاً: "هدفي أمام إستوديانتيس في نهائي كأس العالم للأندية؟ لقد كان مذهلاً ومدهشاً، وأنا سعيد جداً لأنني كنت جزءاً من هذا الفريق الرائع وهذا العصر الذهبي".

يُذكر أن عقد بيدرو مع تشيلسي ينتهي في صيف 2020؛ ومن ثم يمكنه التوقيع لأي نادٍ مجاناً في يناير/كانون الثاني المقبل.

تحميل المزيد