تحدٍّ مهم بالنسبة لي.. ساري يؤكد صعوبة تدريب يوفنتوس عن باقي أندية أوروبا

أكد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي ليوفنتوس، على صعوبة مهمة تدريب السيدة العجوز عن باقي فرق أوروبا، حيث يوجد الكثير من الصعوبات بالبيانكونيري التي لا توجد في غيره من الأندية الأوروبية،

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/11 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/10 الساعة 22:01 بتوقيت غرينتش

أكد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي ليوفنتوس، على صعوبة مهمة تدريب السيدة العجوز عن باقي فرق أوروبا، حيث يوجد الكثير من الصعوبات بالبيانكونيري التي لا توجد في غيره من الأندية الأوروبية، مشدداً في الوقت ذاته على أنه قَبِل التحدي.

وقال ساري في تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي: "من الواضح أنَّ مهمة تدريب يوفنتوس تحدٍّ مهم لي، كان الأمر صعباً عندما قبِلت هذه المهمة، لأنني وصلت إلى فريق فاز بالكثير، نريد مواصلة الفوز في إيطاليا، وأن نكون منافسين في البطولات الأوروبية".

وأضاف: "في إيطاليا الفوز بالاسكوديتو يعد التزاماً، بينما لا نشعر بهذا الأمر في أوروبا، لكنه تحدٍّ كبير نريد أن نُسعد به جماهير يوفنتوس، لن يكون الأمر سهلاً، لكنني سعيد بوجودي هنا، وقبلت هذا التحدي".

وفي المقابل، قال أندريا أنيلي، رئيس يوفنتوس عن ذلك: "ساري واجه تحدياً صعباً، لكننا نعرف أنه بإمكاننا الفوز بكل شيء معاً، إنه الرجل المناسب لليوفي في هذا التوقيت بكل تأكيد".

وكان يوفنتوس قد تلقَّى الهزيمة الأولى هذا الموسم أمام لاتسيو، السبت الماضي، بنتيجة (3-1)، بالجولة 15 من الدوري الإيطالي، مما جعل المدرب ساري يعاني من ضغوطات كبيرة من الجماهير التي غضبت كثيراً بعد تلك الهزيمة.

في جانب آخر، أعلن ساري قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة باير ليفركوزن، مساء الأربعاء، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة غياب دوغلاس كوستا وآرون رامزي وكيليني وسامي خضيرة ورودريغو بنتانكور للإصابة، بينما يغيب ماتياس دي ليخت لوجهة نظر فنية.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، أما باير ليفركوزن فيأتي ثالثاً برصيد 6 نقاط.

تحميل المزيد