رغم تألقه في مباراة الـ3-1.. مهاجم الجزائر ينتقد سلوك نيمار وتعمده استفزاز الجميع

انتقد الدولي الجزائري أندي ديلور سلوك البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لعدم إظهاره الاحترام خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق مونبلييه الفرنسي

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/09 الساعة 12:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/09 الساعة 10:24 بتوقيت غرينتش

انتقد مهاجم الجزائر أندي ديلور سلوك البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان لعدم إظهاره الاحترام خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق مونبلييه الفرنسي الذي يلعب له ديلور في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت 7 ديسمبر/كانون الأول.

وقاد نيمار فريقه لقلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1 بعد أن أحرز الهدف الأول وصنع الثاني لزميله كيليان مبابي، وكل ذلك في الدقائق الـ15 الأخيرة من المباراة.

لكن بعد المباراة، دخل نيمار في مشادة مع ديلور، الذي قال لوسائل الإعلام عقب المباراة: "نيمار؟ إنه لاعب رائع. لكن من المؤسف أنه كان يحاول استفزاز الجميع في نهاية المباراة".

مهاجم الجزائر اندي ديلور
اندي ديلوريتشاجر مع نيمار في الممر المؤدي لغرف الملابس

وأضاف مهاجم الجزائر : "إنه شيء مخزٍ، فهو لاعب رائع والجميع يحترمه. لكن ليس عليك أن تستفز لاعبي الفريق المنافس. لقد فزت بنتيجة 3-1 وهذا أمر جيد، هذا ما قلته له".

وتابع قائلاً: "إنه أمر مؤسف. هذه هي التفاصيل الصغيرة التي تجعلك تشعر بالضيق في غرفة تغيير الملابس. عندما تحدثنا معه قال لي إنه يحترمنا، لكن ما حدث كان قد حدث. وذلك ليس احتراماً بالنسبة لي. عليك أن تظهر الاحترام والسلوك الجيد، وسلوك نيمار معروف جيداً منذ قدومه إلى فرنسا".

ويُبقي هذا الفوز باريس سان جيرمان على قمة جدول الدوري الفرنسي في ظل سعي الفريق لتحقيق اللقب الثالث على التوالي، بينما يحتل مونبلييه المركز الثامن في الترتيب بعد خسارته لأول مرة في آخر ست مباريات من المسابقة.

من ناحيته ذكر موقع Goal أن إثارة الجدل ليس غريباً على نيمار منذ وصوله إلى فرنسا.

إذ حاول اللاعب البرازيلي في الصيف الماضي الضغط على إدارة النادي الفرنسي من أجل العودة إلى فريقه السابق برشلونة، بالرغم من انتقاله إلى سان جيرمان منذ عامين فقط في صفقة قياسية هي الأغلى في العالم.

ولم يشارك نيمار في فترة الإعداد قبل بداية الموسم، لكن والده أكد أنه ابنه استأذن للغياب عن الفريق.

مهاجم الجزائر
اندي ديلور شارك مع منتخب الجزائر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة

كذلك كان نيمار موقوفاً في أول مباراتين من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب توجيه شتائم للحكام في منشور بصفحته الرسمية على إنستغرام بسبب منح ضربة جزاء مثيرة للجدل لمانشستر يونايتد تسببت في إقصاء فريقه باريس سان جيرمان من ثمن نهائي المسابقة الموسم الماضي.

وغاب نيمار عن الملاعب لبعض الوقت هذا العام بسبب الإصابة، لكنه يتألق كلما شارك مع الفريق ورفع رصيده بعد مباراة السبت إلى سبعة أهداف في ثماني مباريات. وقد أحرز نيمار 56 هدفاً للنادي الفرنسي إجمالاً.

وشارك مهاجم الجزائر ديلور مع منتخب محاربي الصحراء في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي توج بها المنتخب الجزائري لثاني مرة في تاريخه بعد الأولى عام 1990، لكنه لم يكن أساسياً وإنما بديلا لمهاجم السد القطري بغداد بونجاح.

تحميل المزيد