«الملل» يمنع ساري من دعم يوفنتوس بلاعبين جدد في الميركاتو الشتوي

بينما تشير كل التوقعات بأن يكون سوق الانتقالات الشتوية المقبل حافلاً بالنسبة لنادي يوفنتوس ، أظهر ماوريسيو ساري، المدير الفني للبيانكونيري عدم تحمس للميركاتو

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/09 الساعة 16:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/09 الساعة 19:39 بتوقيت غرينتش

بينما تشير كل التوقعات بأن يكون سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل حافلاً بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي، أظهر ماوريسيو ساري، المدير الفني للبيانكونيري عدم تحمس للميركاتو مؤكداً إنه "يقتله من الملل".

وأشارت كثير من التكهنات إلى أن يوفنتوس سينشط بقوة في موسم الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه، وأوردت تقارير أن فريق السيدة العجوز يخوض محادثات مع مهاجم فريق ريد بول سالزبورغ، النرويجي آرلينغ براوت هولاند.

كذلك فقد التقى مسؤولو البيانكونيري مع مسؤولين من نادي تشيلسي لمناقشة احتمالية انتقال لاعب البلوز البرازيلي ويليان والإسباني بيدرو إلى اليوفي، بحسب صحيفة Tuttosport وموقع Calciomercato.

وأوردت صحيفة L'Equipe الفرنسية أيضاً أن مسؤولي يوفنتوس لا يزالون يتابعون وسط الفريق السابق بول بوغبا، الذي يبدي رغبة في مغادرة مانشستر يونايتد في يناير/كانون الثاني.

في غضون ذلك، من المتوقع أن يغادر الألماني إيمري تشان والكرواتي ماريو ماندزوكيتش صفوف يوفنتوس في هذا الشتاء، وقد ينضم إليهما دانييلي روغاني، بحسب صحيفة Tuttosport.

في وسط كل هذا لم يبد المدير الفني الإيطالي مهتماً بما يحدث وأخبر قناة SKy Sport الإيطالية أن ما يشغله أن يعمل مع لاعبيه لتحسين مستواهم وتفادي السقوط مجدداً مثلما حدث أمام نادي لاتسيو السبت 7 ديسمبر/كانون الأول في الدوري الإيطالي الممتاز.

يوفنتوس

ونقل موقع Bleacher Report الأمريكي عن ساري قوله: "سوق الانتقالات هو آخر شيء أود المشاركة فيه في الحياة، إنه يقتلني من الملل. أحب أداء وظيفتي، وهي التدريب. سوف أعمل من أجل العثور على الحلول".

وأضاف: "إذا فكرت في الوقت الذي غادرت فيه إيطاليا قبل عامين، (ستجد) أن مستوى السيري A الآن مستوى أفضل (من ذي قبل). فالفرق الصغيرة لديها مستوى فني جيد وتقاتل دائماً".

وتابع ساري الذي فاز مع تشيلسي الإنجليزي بالدوري الأوروبي: "لحسن الحظ، تتطور بطولتنا. والشيء الذي يثير اهتمامي الآن هو ألا نعاني كثيراً وأن نضمن، مع انطلاق صافرة النهاية، أننا فزنا في مبارياتنا".

ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي موسعاً الفارق مع المتصدر إنتر ميلان إلى نقطتين عقب هزيمة السبت، بعدما فشل في استغلال إخفاق النيراتزوري في تحقيق الفوز على روما في نفس الجولة. 

وقد نشر كارلو غارغانيز، الصحفي في موقع Goal، تغريدة وصف فيها أداء الفريق بأنه يشبه فريقاً عجوزاً، إذ قال: "لاتسيو 3 – 1 يوفنتوس: فوز مستحق للاتسيو، وهو أول فريق يهزم يوفنتوس هذا الموسم. استقبال رائع من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ولمسة أخيرة ممتازة في الهدف الثاني. كان يوفنتوس أفضل قبل إصابة بنتانكور، لكنهم بعد ذلك سقطوا سقوطاً سيئاً. كانت هذه الخسارة قادمة منذ أسابيع. يبدون فريقاً عجوزاً الآن".

وافتقد بطل الدوري الإيطالي خدمات لاعب الوسط رودريغو بنتانكور بسبب الإصابة التي لحقت به خلال المباراة. إذ يعاني الأوروغوياني من مشكلة في أربطة الركبة وسوف يجري تقييمه "يومياً"، بحسب ما ورد في الموقع الرسمي للنادي.

ويأتي غيابه في وقت عصيب على البيانكونيري، الذي يشهد حالياً غياب عدد من لاعبيه الرئيسيين بسبب الإصابة أو الإيقاف. 

في النهاية لعل ساري ليس من محبي موسم الانتقالات الشتوية، لكنه بالتأكيد لن يقف في وجه رغبة إدارة النادي الساعية لتحسين تشكيلة الفريق قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم.

تحميل المزيد