لن أمنع بيل من الغولف.. زيدان يتحسر على خسارة هازارد قبل الكلاسيكو في ريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حزنه لخسارة نجمه البلجيكي إيدين هازارد للإصابة، في مباراة الكلاسيكو المؤجلة يوم 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري، مؤكداً أنه خسارة كبيرة

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/07 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/07 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حزنه لخسارة نجمه البلجيكي إيدين هازارد للإصابة، في مباراة الكلاسيكو المؤجلة يوم 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري، مؤكداً أنه خسارة كبيرة لفريقه، كما أشار إلى أنه لن يمنع الويلزي غاريث بيل من ممارسة هوايته في لعب الغولف.

وقال زيزو إن فريقه جاهز لخوض مواجهة إسبانيول مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليغا، حيث يحتل الملكي وصافة ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن المتصدر برشلونة.

وفي تصريحات صحفية لصحيفة Marca الإسبانية، قال: "سندخل مواجهة إسبانيول دون استرخاء، فهو خصم يسعى إلى اللعب مباراة جيدة، ونريد أن نقدم أداءً رائعاً، وسنحاول بذل قصارى جهدنا على أرض الملعب".

وأضاف: "إصابة هازارد؟ هو ليس سعيداً، لكن هذا هو الواقع، رغم أن الإصابة كانت أسوأ من المتوقع، لكنه سيعود قريباً بعد علاجه ولا شيء أكثر من ذلك، مارسيلو وغاريث بيل لديهما الأمر نفسه، وإصابة هازارد خسارة كبيرة، لكن يجب أن نستمر".

وأوضح: "بيل تعرَّض للإصابة خلال مواجهة ألافيس، وبعد أيام من الراحة، شعر ببعض الآلام، ولا يستطيع التدرب بشكل طبيعي، لا أعرف ما إذا كان على اللاعبين القيام بشيء آخر، فليس من المهم فقط التدريب، ولكن تناول الطعام بشكل جيد والتعافي، وأعتقد أن اللاعبين يقومون بذلك، لدينا جهاز طبي رائع، والأطباء يعانون حين يُصاب لاعب، فهو أمر يهم الجميع، ويعرف اللاعبون أنهم محاطون بأفضل الخدمات".

وتابع زيزو: "بيل والغولف؟ سأجيب كمدرب لريال مدريد، لن أمنع بيل أو أي لاعب آخر. اللاعبون الموجودون ناضجون ويعرفون ما يجب عليهم فعله، أنا سعيد لوجودي هنا مع اللاعبين الذين أحبهم كثيراً، وكل يومٍ سعادة بالنسبة لي، حتى لو كانت الأمور مُعقدة، وهذا لن يتغير أبداً".

واختتم النجم الفرنسي حديثه قائلاً: "طريقة اللعب ليست كل شيء، لكن الشيء المهم هو الحيوية، ولا أحب أن أفعل الشيء نفسه دائماً، لأن المنافسين يدرسونك، وطرق اللعب التي نضعها تكون حسب المباراة، وقبل اللقاء ضد إسبانيول قد نلعب بطريقة مختلفة عن المباريات الأخرى".

تحميل المزيد