ناديان ألمانيان يسعيان وراءه.. لاعب يوفنتوس المغضوب عليه يكسر نظارة مشجعة شابة

من المعروف أن الألماني إيمري تشان، لا يعيش أفضل أيامه هذا الموسم مع يوفنتوس، لكن هذا بالتأكيد ليس مبرراً له لكي يحطم نظارة إحدى مشجعات اليوفي

عربي بوست
تم النشر: 2019/12/04 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/12/04 الساعة 13:09 بتوقيت غرينتش

من المعروف أن الألماني إيمري تشان، لاعب ليفربول السابق، لا يعيش أفضل أيامه هذا الموسم مع يوفنتوس، لكن هذا بالتأكيد ليس مبرراً له لكي يحطم نظارة إحدى مشجعات اليوفي.

القصة وقعت قبل أيام وتحديداً خلال عمليات الإحماء الخاصة بفريقه يوفنتوس قبل مباراته الأخيرة في الدوري الإيطالي أمام ساسولو، ليحطم نظارة إحدى المشجعات عند محاولة تسديد غير موفقة.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله ما كلف فريق السيدة العجوز خسارة صدارة جدول ترتيب السيري A التي اعتلاها عقب فوزه على منافسه إنتر ميلان في الجولة السابعة.

ولجأت المشجعة، واسمها روزيلا بورنيرو، إلى تويتر لتكشف عن حجم الأضرار، ونشرت صورة سيلفي تُظهر نظارتها المكسورة إلى جانب مذكرة طبية.

وفي ظل عدم قدرة تشان على حجز مكان له في التشكيلة الأساسية في الوقت الحالي، إذ لم يلعب لاعب ليفربول السابق سوى خمس مرات للعملاق الإيطالي، لم يكن المشجعون في حاجة إلى وقت طويل قبل أن يصبّوا النقد على اللاعب الألماني الدولي.

فقد كتب أحدهم: "على الأقل فعل شيئاً اليوم". فيما قال آخر: "مع وجوده في الملعب لمدة 54 دقيقة، تمكن من تدميري وتدمير كل شيء على مدى 300 كم".

وشعر آخرون بأنه ينبغي لتشان على الأقل أن يعرض على الفتاة تغيير نظارتها، حتى أن البعض اقترح على روزيلا مقاضاة النادي للضرر.

لكن روزيلا بحسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية كانت سريعة في الدفاع عن تشان وقالت إن أي ألم أصابها كان ثمناً مستعدة لتحمله من أجل دعم ناديها.

يوفنتوس

وغردت قائلةً: "لقد كانت (أي التغريدة السابقة) لتدفعني للضحك حول شيء غريب! فمن بين آلاف الأشخاص أصابني أنا.. لا أكثر ولا أقل.. هذا لا يُنقص من النادي أو من اللاعب. إنها المخاطر التي يتحملها من يذهبون إلى الكورفا سود (ملعب تدريب فريق يوفنتوس) لدعم فريقهم".

وتأتي الحادثة في موسم أسهم فيه تشان بدور صغير مع اليوفنتوس، كما استُبعد من قائمة الفريق المشارك في دوري أبطال أوروبا في مرحلة مبكرة.

هذا التهميش الذي يتعرض له اللاعب في تورينو دفع بعض المتابعين إلى توقع مغادرته النادي، وارتبط اسمه بعدد من الأندية قبل موسم الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني القادم.

ويُقال إن مانشستر يونايتد الإنجليزي يضع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في حساباته، وهو ما سيجعله يتحول من نجم سابق إلى عدو بالنسبة لجماهير ليفربول التي لا تربطها علاقات ودية مع اليونايتد.

كذلك يُعتقد أن ناديي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين متحمسان أيضاً لمنحه طريق خروج من تورينو.

ويتوق تشان نفسه إلى ضمان انتقاله من صفوف السيدة العجوز، غير أن أمامه أكثر من عامين قبل انتهاء تعاقده مع يوفنتوس.

تحميل المزيد