بدأ الانسجام معهما.. غريزمان ينهي تخوفات جماهير برشلونة بشأن علاقته بميسي وسواريز

كشف الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، عن زيادة انسجامه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، لاسيما تحسن علاقته مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/29 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/29 الساعة 13:08 بتوقيت غرينتش

كشف الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، عن زيادة انسجامه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، لاسيما تحسن علاقته مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز نجمي هجوم البلوغرانا بعد فترة أولى غير متفاهمة بين الثلاثي المدمر، كما عبر عن سعادته بالمشاركة في الانتصار بنتيجة (3-1) على بوروسيا دورتموند والتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غريزمان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية: "علاقتي مع ميسي وسواريز على الطريق الصحيح، نحن نحاول أن نندمج معاً، وكما قلت سابقاً إن التفاهم مع ميسي وسواريز سوف يتحسن، علينا أن نعمل معاً لنتحسن يوماً بعد يوم".

وأضاف: "المهاجمون يحتاجون للفرص وتسجيل الأهداف، وهو ما حدث ضد دورتموند، وأنا سعيد بعودتي للتسجيل، وستكون هناك أيام أكون أفضل، وأخرى أسوأ، لكنني أتكيف حالياً مع أسلوب اللعب المختلف تماماً".

واختتم حديثه في هذه الجزئية، قائلاً: "أن تأتي لفريق كبير لديه فلسفته وأسلوبه، هذا يحتاج منك وقتاً أكثر حتى تتأقلم، خاصة مع ثنائي كبير في المستوى والنجومية (ميسي وسواريز) بهجوم البارسا، أعتقد أن الأمور باتت أفضل الآن وستتحسن مع الوقت بشكل أفضل".

وكانت أزمة عدم انسجام غريزمان مع الثنائي المتفاهم الآخر ميسي وسواريز في هجوم برشلونة أمراً يؤرق الجماهير والجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي، الذي بدأ يجلسه على مقاعد البدلاء ويلعب بمواطنه عثمان ديمبلي ليتحسن هجوم الفريق، الذي لم يكن في أفضل حالاته بشراكة الثلاثي، لعدم انسجامهم بالشكل المناسب.

كما أجبر في بعض الأحيان على إشراك المهاجم الفرنسي كجناح على اليسار، ولكنه لم يتأقلم مع هذا الدور، حيث يفضل اللعب كمهاجم صريح، ولكنه محجوز للمهاجم الأوروغوياني صاحب الأداء الثابت في الفريق الكتالوني.

يُذكر أن غريزمان سجل في شباك أسود الفيستفال الهدف الثالث، بعد أن شارك بديلاً للمُصاب عثمان ديمبلي، وهو أول هدف له بقميص برشلونة في دوري الأبطال.

تحميل المزيد