سعداء بتصدر المجموعة.. بيانيتش يؤكد استحقاق يوفنتوس الفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، أن فريقه يستحق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد أن نجح في التأهل كأول مجموعة من دور المجموعات لأعرق البطولات

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/28 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/27 الساعة 19:43 بتوقيت غرينتش

أكد البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، أن فريقه يستحق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد أن نجح في التأهل كأول مجموعة من دور المجموعات لأعرق البطولات الأوروبية "تشامبيونزليغ".

وحسم يوفنتوس صدارة المجموعة الرابعة لصالحه، بعدما فاز بهدف نظيف على ضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء، في خامس جولات دور المجموعات، وعن ذلك، قال بيانيتش في تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي: "كان بإمكاننا التعادل، لكننا لم نرغب في خسارة هذه النقاط، أردنا الفوز، وفعلنا ذلك ضد فريق صعب دائماً".

وأضاف: "نحن سعداء بتحقيق أول أهدافنا لهذا الموسم، وهو الحصول على المركز الأول في مجموعتنا بدوري الأبطال.. الآن لا يوجد وقت للاسترخاء، لأن في الدوري هناك خصم يؤدي عملاً جيداً مثلنا، جودة اللاعبين كبيرة في يوفنتوس، أتمنى أن نستمر في التحسن، وليس لديَّ شك في أننا سنتحسن أكثر".

وختم بقوله: "هذا الفريق لديه العقلية الصحيحة، ودوري أبطال أوروبا كان دائماً هدفنا الأساسي.. أتمنى أن نعود به إلى منزلنا، لأن يوفنتوس يستحق الفوز به".

وتسعى إدارة اليوفي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن دولاب بطولات السيدة العجوز منذ عام 1996، من نحو 23 عاماً بالتمام والكمال، فبعد السيطرة المحلية على الألقاب، خاصة الاسكوديتو طوال المواسم الثمانية السابقة، تهدف اﻹدارة بشكل قوي إلى التتويج بالكأس ذات الأذنين في هذه النسخة.

خاصة أنها تعاقدت مع البرتغالي كريستيانو رونالدو المتمرس في تلك البطولة، لكونه هدافها الأول والتاريخي، وأيضاً لفوزه بلقبها 5 مرات في مسيرته، وهو معدل أكبر من عدد بطولات يوفنتوس طوال تاريخه بثلاثة ألقاب، وأيضاً أكثر من عدة أندية أوروبية كبيرة مثل مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

وكذلك تعاقدها مع المدرب ماوريسيو ساري مطلع هذا الموسم صاحب الفكر الهجومي، وبطل الدوري الأوروبي لهذا العام مع تشيلسي فريقه السابق، لعل وعسى يكون الفرج على يديه بعد أعوام من سوء الحظ رفقة المدرب ماسيمليانو أليغري.

تحميل المزيد