بعدما كان مثار سخرية الجماهير.. هيغواين لا يفكر في سرقة عرش رونالدو بيوفنتوس

أكد الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس، أن كل لاعب في البيانكونيري يؤدي دوره من أجل تحقيق الفوز في النهاية، مشيراً إلى أنه لا يسعى لسرقة عرش اليوفي من رونالدو بعد تألقه الأخير وتراجع أداء الدون

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/26 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/26 الساعة 16:13 بتوقيت غرينتش

أكد الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس، أن كل لاعب في البيانكونيري يؤدي دوره من أجل تحقيق الفوز في النهاية، مشيراً إلى أنه لا يسعى لسرقة عرش اليوفي من رونالدو بعد تألقه الأخير وتراجع أداء الدون ودخوله في أزمات مع المدرب ماوريسيو ساري.

وقال هيغواين في تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي: "أنا سعيد بوجودي هنا، حيث قضيت بالفعل سنوات عديدة واستفدتُ بخبرات كبيرة، نيتي كانت إظهار أنني أريد البقاء، نحن في لحظة جيدة لكن لا يزال أمامنا الكثير لتقديمه".

وأضاف "في كل مرة نشارك فيها أنا وديبالا على أرض الملعب، نبذل قصارى جهدنا كي نستغل الفرصة بأفضل طريقة. ومع المدرب ساري عشت أفضل مواسمي، أعرف ما يريده مني، وأنا سعيد بالعمل معه".

وعن رونالدو، صرَّح غونزالو: "نحن جميعاً نعرف أن رونالدو لاعب رائع، جميع اللاعبين مهمون وأساسيون وكل لاعب يقوم بدوره من أجل الفوز، لا أريد أن أسرق العرش من أي شخص".

وسئل هيغواين عمّا تغير في رونالدو عن فترته في ريال مدريد، وقال: "لقد نما كثيراً، فاز بكل شيء. مقارنة بمدريد تمكنت من التعرف عليه بشكل أفضل، لذلك أنا سعيد جداً لوجوده هنا أيضاً".

وأكمل المهاجم الأرجنتيني "الموسم يسير بشكل جيد، نحن بالمركز الأول في كل من الدوري الإيطالي ومجموعة دوري الأبطال، فقط نريد أن نقترب أكثر مما يطلبه منا المدرب".

واختتم حديثه قائلاً "أشعر أنني جيد، سواء من الناحية البدنية أو العقلية، زملائي والجهاز الفني يساعدونني كثيراً، لكن هناك الكثير لأقدمه، ولا يمكننا أن نكتفي بما قدمنا حتى الآن".

يذكر أن البيبيتا كما يلقب عاش مواسم صعبة في السنوات الأخيرة، ولم يحرز العديد من الأهداف، وخاض تجارب رفقة ميلان وتشيلسي جعلت الجميع يسخر منه، خاصة جماهير اليوفي في بداية الموسم الحالي، قبل أن بفاجئهم بمستويات كبيرة وأهداف غزيرة جعلتهم يثقون فيه بقوة مرة أخرى.

تحميل المزيد