مرتبطان منذ 30 عاماً.. مورينيو يثير الجدل مجدداً بسبب شائعات انفصاله عن زوجته

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإثارة الجدل حوله، لكن هذه المرة ليس بسبب آرائه أو مواقفه المتطرفة من نجوم الفرق التي يدربها، وإنما بسبب خاتم زواجه المفقود

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/13 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/12 الساعة 21:37 بتوقيت غرينتش

من جديد، عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإثارة الجدل حوله، لكن هذه المرة ليس بسبب آرائه الفنية أو مواقفه المتطرفة من نجوم الفرق التي يدربها، وإنما بسبب خاتم زواجه المفقود.

جوزيه، الذي وصف نفسَه سابقاً بأنه رجل عائلة، متزوج من ماتيلد فاريا (54 عاماً) منذ 30 عاماً.  

فقد ظهر مورينيو، وهو أب لبنت وولد، من دون خاتم زواجه، على شاشة Sky Sports البريطانية، حيث يعمل ناقداً رياضياً، في أثناء تغطية الشبكة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأحد، 10 نوفمبر/تشرين الثاني.   

مورينيو (يسار) بدون خاتم الزواج الظاهر في الصورة على اليمين

ووفقاً لصحيفة The Sun البريطانية، شوهد المدرب الذي أطلق على نفسه لقب سبيشيال وان، أو الرجل المميز، في الشهر الماضي، وتحديداً في 10 أكتوبر/تشرين الأول، يمشي قريباً من منزله في تشيلسي، ولم يكن مرتدياً خاتمه.      

لكن ممثلاً عن المدير الفني البرتغالي صرَّح لصحيفة The Daily Mail البريطانية بأنَّ "كل شيء (في زواجه) على ما يرام"، وما حدث ببساطة هو أنَّ جوزيه نسي ارتداء الخاتم.  

وكان مورينيو، الذي وصف نفسه بأنه رجل يفضل "امرأة واحدة مميزة"، يرتدي خاتم زواجه أثناء ظهوره على شاشات التلفزيون، ووقوفه عند خط التماس في الملعب، على عكس ما لوحظ عليه مؤخراً.

مورينيو
مورينيو مع زوجته (يمين الصورة) وأبنتهما

وقابل المدرب، البالغ من العمر 56 عاماً، زوجته ماتيلد، التي تعمل في مجال الإغاثة الإنسانية، حين كانا مراهقين، ولم يفترقا منذ ذلك الوقت. 

وسافرت ماتيلد، الأسبوع الماضي، إلى مدينة نيويورك الأمريكية للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما ماتيلد جونيور، البالغة من العمر 23 عاماً، مع نجلها جوزيه (19 عاماً).   

ولم يظهر المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد وتشيلسي علناً من دون زوجته، منذ فبراير/شباط، وفقاً لصحيفة The Sun البريطانية.       

وقال مورينيو سابقاً إنَّ "أهم شيء في الحياة بالنسبة له هو عائلته، وأن يكون أباً صالحاً". 

ولم يستجب وكيل أعماله لطلب من الصحيفة بالتعليق على الأمر.   

تحميل المزيد