برشلونة يبتعد عنه.. خطوة تسويقية تمنح مبابي الأمل في مغادرة سان جيرمان

يتمتع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، باهتمام متزايد من كبار أندية أوروبا، بعد مستوياته المبهرة على المستويين المحلي والدولي، ويبدو أن خطوة الرحيل خلال الصيف المقبل ستكون الأقرب له لتحقيق حلمه

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/03 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/03 الساعة 14:17 بتوقيت غرينتش

يتمتع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، باهتمام متزايد من كبار أندية أوروبا، بعد مستوياته المبهرة على المستويين المحلي والدولي، ويبدو أن خطوة الرحيل خلال الصيف المقبل ستكون الأقرب له لتحقيق حلمه باللعب لفريق أكبر على المستوى الأوروبي، وذلك بعد أن أكدت إحدى أكبر الشركات الخاصة بالملابس الرياضية تدخلها لنقله إلى فريق عملاق.

وذكر موقع Calciomercato الإيطالي أن شركة الملابس التي ترعى يوفنتوس وريال مدريد "أديداس"، ستساهم في انتقال مبابي إلى الملكي أو السيدة العجوز، حسب رغبة اللاعب والاتفاق مع النادي.

ويريد يوفنتوس ضم مبابي، في ظل سعي البيانكونيري لإيجاد بديل لكريستيانو رونالدو الذي تقدم في العمر (34 عاماً)، في الوقت نفسه، يصمم ريال مدريد على الفوز بخدمات كيليان مبابي، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، حيث لم يقدم إيدين هازارد المنتظر منه في البرنابيو.

ومن المتوقع أن يثير مبابي في الصيف المقبل، أزمات كبيرة لليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، في ظل مستواه الاستثنائي مع الفريق الفرنسي ورغبته في الانتقال إلى مستوى أعلى من المنافسة.

وتشير التقارير إلى أن سان جيرمان لن يفرط في مهاجمه الفرنسي، قبل انتهاء عقده في صيف 2022، مهما كان المقابل المادي.

في نفس السياق كشف الموقع أن نادي برشلونة ينوي صرف النظر عن ضم مبابي، بعد أن كان ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، لكن السعر المتوقع للصفقة، يشكل عائقاً أمام الفريق الكتالوني.

ومن المؤكد أن تكون قيمة انتقال مبابي، أبعد بكثير مما يخطط له برشلونة، وبالتالي سيركز البارسا على مسار هجومي آخر أقل تكلفة، مثل لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، والذي تقدر قيمته بنحو 100 مليون يورو

تحميل المزيد