طالب لاعبي بايرن بالغضب.. كوفاتش يفضل الانتصارات «القبيحة» على الخسارة بأداء مُبهر

طالب الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، لاعبي فريقه بإظهار وجهٍ آخر عند مواجهة آينتراخت فرانكفورت، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/01 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/01 الساعة 18:48 بتوقيت غرينتش

طالب الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، لاعبي فريقه بإظهار وجهٍ آخر عند مواجهة آينتراخت فرانكفورت، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني، مفضلاً تحقيق الانتصارات حتى لو بأداء قبي على الخسارة ولو بأداء مبهر.

وتحدَّث كوفاتش في تصريحات لصحيفة Bild الألمانية: "أودّ رؤية حماس أكثر من لاعبي فريقي في الالتحامات والمواجهات الثنائية، وهذا ما لم نُظهره منذ بداية الموسم، عند مواجهة فرانكفورت يجب أن نكون أكثر يقظة، فمن الممكن أن نتلقَّى عقاباً سريعاً في لمح البصر، لذا يتوجب علينا الحذر، لكونها مباراة كبيرة، ففرانكفورت فريق رائع".

وأكد المدرب الكرواتي رغبة فريقه في تقديم كرة جمالية لإمتاع مشجعي بايرن، بالإضافة لتحقيق الانتصارات، قائلاً: "لكني أفضل الفوز بهذه المباريات بدلاً من خسارتها بعد مستوى مبهر".

وبسؤاله عن تصريحاته الأخيرة بشأن وصفه لمشجعي فرانكفورت بأنهم الأفضل في ألمانيا، أجاب: "لقد شاهدت 3 مباريات لهم في بداية الموسم، ورأيت أجواء رائعة، وهذا ما أشرت إليه، وليس هناك شيء خاطئ في ذلك، لكننا نملك أيضاً جماهير رائعة، أعلم مدى أهمية مشجعينا بالنسبة للفريق ولنا، ولم أقل إننا نملك جماهير سيئة، فهم رائعون، لكن ما قصدته هو أن مشجعي فرانكفورت يصنعون أجواء رائعة، لم أرها في أي مكان آخر في البوندسليغا".

وكشف كوفاتش عن عودة لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز للتدريبات، مساء أمس، مما يجعله خياراً متاحاً للمشاركة أمام فرانكفورت، خاصة أنّ الفريق قد عانى من العديد من الإصابات في الفترة الأخيرة، أثرت على نتائجه وأدائه بشكل واضح.

يذكر أن البافاري يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 18 نقطة، متأخراً عن بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر بفارق نقطة واحدة.

تحميل المزيد