يلتقيان 31 أكتوبر في السعودية.. تريبل إتش قلق على سلامة برون سترومان مما سيفعله به تايسون فيوري

استبق تريبل إتش مباراة جوهرة التاج المنتظرة بين المصارعين برون سترومان وتايسون فيوري في السعودية يوم الخميس المقبل، بتصريحات ساخرة من سترومان

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/28 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/28 الساعة 13:52 بتوقيت غرينتش

استبق تريبل إتش، المدير التنفيذي لمنظمة WWE، مباراة جوهرة التاج المنتظرة التي تجمع بين المصارعين برون سترومان وتايسون فيوري في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الحادي والثلاثين من أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بتصريحات ساخرة من سترومان.

تصريحات تريبل إتش الذي يعد المدرب والأب الروحي للمصارع البريطاني المبتدئ، جاءت كنوع من تشجيع تايسون فيوري الذي جاء من عالم الملاكمة إلى حلبات المصارعة، والنيل من عزيمة سترومان الذي يعرف على نطاق واسع بلقب "الوحش"، نظراً لشراسته على الحلبة.

تريبل إتش

وقال تريبل إتش، في حديث مع  موقع Bleacher Report: "أولاً وقبل كل شيء، عملت معه على عدم تركيز ضرباته تجاه رأس برون. صحيح أن الكل قلق، لكن المضحك أن قلقهم يتركز حول تايسون الذي يواجه منافساً من أشرس مَن وقفوا داخل الحلبات، وكلما التفت حولي أجد من يقول المسكين تايسون، ماذا لو تعرضت للأذى؟ لكن أنا قلق بشأن برون. لا أحد يشعر بالقلق تجاه تعرض برون لإصابة". 

كما نقلت صحيفة Mirror البريطانية عن تريبل إتش قوله ساخراً من سترومان: "برون العجوز المسكين الذي يزن 370 رطلاً، سيسقط أرضاً وسيرى النجوم، دون أن يكون حتى لديه أي فكرة أن تايسون قد سدد إليه ضربة قاضية، وأنه خسر المباراة".

في الوقت ذاته، أصر فيوري على أنه اختار خوض المباراة لأنه يريد أن يعيش في الحاضر، وذلك وسط مخاوف بشأن إعادة مباراته مع الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر.

سترومان (إلى اليسار) في مواجهة تايسون فيوري

واعترف فيوري بأنه لم يستطع مقاومة فرصة تحقيق حلم الطفولة من خلال الانضمام إلى WWE حتى ولو كان الأمر ينطوي على بعض المخاطر.

وأضاف: "لا شيء يقلقني. أنا فقط مهتم بالاستمتاع بالمباراة إلى أقصى حد، وهي فرصة العمر بالنسبة لي".

وأردف قائلاً: "يمكن أن تحدث الإصابات أثناء السير في الشارع. يمكنني أن أسقط من فوق الرصيف ويصاب كاحلي، أو قد تصدمني حافلة، هذا جزء من الحياة. لا يمكننا أن نعيش الحياة ونحن نتساءل: ماذا لو؟ لأن بهذه الطريقة لن نغادر منازلنا حتى".

وتابع: "أنا لست شخصاً يعيش حياة مثل هذه مهما كان ما سيحدث، أنا فقط أتطلع لخوض المباراة".

علامات:
تحميل المزيد